رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

تفاصيل قتل مقاول لزوجتيه رميا بالرصاص فى كرداسة

الثلاثاء 19/أبريل/2022 - 11:20 م
الحياة اليوم
السيد نوح
طباعة
استمعت الأجهزة الأمنية فى الجيزة، مساء اليوم، إلى أقوال ربة منزل، فى واقعة العثور على سيدتين مقتولتين رميًا بالرصاص فى مدينة كرداسة. 

 
ودلت تحريات مباحث مديرية أمن الجيزة، أن هذه السيدة وراء اكتشاف جريمة القتل وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجهما الذى يعمل مقاولًا. 

وقالت السيدة فى التحقيقات إنها ترتبط بعلاقة قرابة بالمتهم، وتصادف مشاهدتها له خلال توجهه لاستقلال السيارة، وملابسه ملطخة يالدماء، وفى أثناء انصرافه تناهى لسمعها صوت استغاثة صادرة من داخل مسكنه، فتوجهت لاستكشاف مصدر الصوت، وفوجئت بإحدى زوجتيه مفارقة الحياة، غارقة فى الدماء بينما زوجته الثانية، مصابة وعلى قيد الحياة، فتم نقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى، إلا أنها فارقت الحياة أثناء نقلها.

وأظهرت مناظرة النيابة للجثتين، أن المتهم أطلق النار عليهما من سلاح نارى طبنجة، وأصاب زوجتيه بالرأس، وتم التحفظ على عينة من دماء المجنى عليهما، وتحرر محضر بالواقعة، وجارى إعداد الأكمنة لضبط المتهم.

وتلقى قسم شرطة كرداسة بلاغًا، بمقتل سيدتين داخل مسكنهما، وفور انتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة بإشراف العقيد على عبدالكريم، مفتش مباحث قطاع أكتوبر، تبين من خلال المعاينة والتحريات أن مقاول أطلق النار على زوجتيه اللتان تقيمان معه بذات المسكن ثم لاذا بالفرار، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم وأحالت الواقعة للنيابة التى تولت التحقيق. 
 

                                           
ads
ads
ads