رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

يوتيرن الحلقة 21.. يارا وهدى يعقدان اتفاقا للانتقام من «خالد»

الجمعة 22/أبريل/2022 - 10:46 م
الحياة اليوم
السيد نوح
طباعة
شهدت الحلقة الحادية والعشرون، من مسلسل «يوتيرن» عددا من التفاصيل الهامة، حيث استمعت يارا إلى الأدلة التى تؤكد تورط «خالد» نجل خالتها فى المؤامرة التى تمت عليها، من أجل ابتزازهم للحصول على عشرة ملايين جنيه، كما أن هذه المؤامرة أدت إلى خسارة حياتها الزوجية.

فى السطور التالية نشير إلى النتائج التى ترتبت على هذه الأدلة التى وصلت إلى يارا:

بدأت الحلقة باستماع يارا إلى مجموعة التسجيلات التى وردت إلى يارا من هدى زوجة خالد والتى تثبت تورط خالد فى المؤامرة التى تمت عليها وعلى هدى لابتزازهم والحصول على أكبر قدر ممكن من الأموال من أجل.

 
داخل منزل هدى زوجة خالد، القت يارا بها واتفقا على أن ينتقما من الأشخاص الذين قاموا بإذائهم وهم يوسف وخالد وصديقتها أميرة، وابنة خالتها التى سرقت مجوهراتها، واقترح هدى تقديم التسجيلات للنيابة لكن يارا رفضت مؤكدة أنها ترغب فى انتقام أكبر من ذلك بكثير، واتفقا على أن تساعد يارا، هدى فى الانتقام من خالد، وتساعد هدى، يارا فى الانتقام من يوسف وكل اللذين أذوهم فى حياتهم.

بعد محاولة يارا فى «يوتيرن».. كيفية تقديم الدعم النفسى لمن يفكر فى الانتحار، وبدأت يارا فى التخطيط للانتقام من كل الذين أذوهم، حيث طلبت من هدى، اصطحاب التسجيلات إلى يوسف كى يعرف أن خالد هو من قام بتلفيق كل هذه التهم إليها.

ثم ذهبت إلى منزل أولاد خالتها للسؤال عن السبب الذى دفع ابنة خالتها إلى سرقة الخاتم الخاص بها.

ويعرض المسلسل على قناة​ cbc​ الساعة 6:15، وعلى منصة​ watch it​ وبجانب كريم قاسم، يشارك فى بطولة المسلسل النجوم ريهام حجاج، الفنان القدير توفيق عبد الحميد، عبير صبرى، صفاء الطوخى، عبير منير، نانسى صلاح، هلا السعيد، محمود حجار، وتدور أحداثه فى أطار درامى تشويقى.
                                           
ads
ads
ads