رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

محافظ بورسعيد يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد العمال

الأحد 01/مايو/2022 - 04:04 م
الحياة اليوم
جمال نوفل
طباعة
قدم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد التهنئة إلى السيد  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وعمال مصر بمناسبة الاحتفال بعيد العمال والذى تحتفل به الدولة في الأول من مايو كل عام.

كما قدم محافظ بورسعيد، التهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء واللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية والدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة وجميع أعضاء الاتحاد العام لنقابات عمال مصر وعمال مصر الأوفياء ، مقدمًا كل التحية والاحترام والتقدير لعمال مصر لما يقدموه من دور بارز وفعال في دفع عجلة التنمية الحقيقية للبلاد.

وقال محافظ بورسعيد  إن عيد العمال هو عيد العمل والعطاء والإنتاج مطالبا الجميع بالتكاتف والتفانى في العمل كل في موقعه لينعم الشعب المصري العظيم بمستقبل مزدهر ومزيد من الخير والرخاء والتقدم، خاصة مع بناء مصر الجديدة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وتنفيذه المشروعات القومية والتنموية بجميع محافظات الجمهورية وتبنيه مبادرة " حياة كريمة ، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا من كل مكروه وسوء وأن يوفق القيادة السياسية لما فيه الخير والرخاء والازدهار والأمان لبلادنا.

مشيرا بان العامل المصري نجح في تحدي الصعاب وإنجاز المشروعات في وقت قياسي نتج عنه وقوف العالم لة تحيةوتقدير بعد نجاحة في انشاء قناة السويس الجديدة ،في أقل من عام وكذلك المشروعات الأخري في كافة أنحاء مصر
                                           
ads
ads
ads