رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

موسيماني رجل المباريات الكبيرة.. الأهلي في أفريقيا «حاجة تاني خالص»

الأحد 08/مايو/2022 - 11:08 ص
محمد نوح
طباعة
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره بنجاح في بطولة افريقيا في رحلة الاحتفاظ بلقب دوري أبطال افريقيا للموسم الثالث على التوالي والـ11 في تاريخ القلعة الحمراء.
وحقق الأهلي فوزا كبيرا على وفاق سطيف الجزائري برباعية نظيفة أمس على ملعب "السلام" ووضع قدما في النهائي القاري.
ورغم المستوى المميز للفريق في مباراة وفاق سطيف وتحقيق المطلوب إلا أن هناك علامات استفهام كبيرة على الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للاهلي بشكل عام وبعض لاعبي الفريق خاصة في ظل تراجع نتائج الفريق في الدوري.
مباراة الأهلي مع وفاق سطيف امس اثبتت أن المارد الأحمر في افريقيا "حاجة تاني خالص" لأن الفريق هدفه الفوز باللقب والمشاركة في كأس العالم للاندية للمرة الثالثة على التوالي وأن هناك تركيز كبير جدا على دوري الابطال، عكس الدوري المحلي الذي يشهد تراجع كبير لنتائج الأهلي ولم يحقق الفوز في اخر 3 مباريات بالتعادل مرتين والهزيمة من المصري .
مصادر بالنادي الأهلي أكدت لـ"الحياة نيوز" إن الجميع داخل النادي الأهلي هدفه الفوز بلقب دوري ابطال افريقيا هذا الموسم وكل التركيز منصب على هذا الأمر لذلك نرى أن الفريق يقدم مستوى جيد وتمكن من إقصاء الرجاء المغربي في ربع النهائي واصبح قريب من التأهل للنهائي.
وأضاف أن مشوار مسابقة الدوري ما زال طويل كما أن الاهلي يمتلك 3 مباريات مؤجلة في حال الفوز بها سيتصدر الدوري رغم تراجع مستوى الفريق النتائج محليا.
الغريب أن البعض كان يطالب برحيل موسيماني في الفترة الماضية بعد تراجع نتائج الفريق ولكن المدير الفني المخضرم اثبت انه يعرف "من أين تؤكل الكتف" ويسير بخطوات ثابته نحو تحقيق إنجاز تاريخي وقيادة الأهلي للفوز بلقب دوري ابطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي في إنجاز لم يتحقق من قبل في تاريخ البطولة القارية.
                                           
ads
ads
ads