رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

محافظ الإسكندرية يكلف رؤساء الأحياء بإعادة هيكلة وتنظيم العمل واختيار موظفين اكفاء

الإثنين 09/مايو/2022 - 06:04 م
الحياة اليوم
زياد محمود
طباعة

عقد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اجتماعًا موسعًا مع رؤساء الأحياء ومديري المديريات التنفيذية بالمحافظة بعد إجراء حركة تغييرات على مستوى الأحياء، للوقوف على سير العمل والخدمات ومتابعة عدد من الملفات وعلى رأسها،النظافة، والإنارة، وإزالة الإشغالات والمخالفات، والتكاتك المخالفة، والإجراءات الإحترازية، وغيرها من الملفات التي تهم المواطن.
وخلال الاجتماع؛ وجه المحافظ رؤساء الأحياء بإعادة هيكلة وتنظيم العمل داخل الحي، واختيار موظفين أكفاء وفعالين خاصة في الإدارات الحيوية، وذلك بما يصب في صالح العمل ورفع كفاءة الخدمات داخل الأحياء. 
وأكد المحافظ علي رؤساء الأحياء بأن كل منهم مسئول مسئولية كاملة عن الحي الخاص به، مشددا أن تطبيق القانون فوق الجميع ولن نسمح بأي تقصير في حق المواطن. وسيتم إتخاذ إجراءات رادعة وصارمة تجاه أي موظف مقصر في مهام عمله.
وكلف المحافظ رؤساء الأحياء بالتنسيق مع الجهات المعنية لتكثيف حملات الإنضباط، وشن الجولات المفاجئة للوقوف علي جميع الخدمات والملفات. مشددًا على بذل المزيد من العمل والجهد.
 وأكد أننا جميعًا كمسئولين تنفيذيين نضع على عاتقنا خدمة المواطن في كافة المجالات.  
 وأشار المحافظ إلى استمرار عقد اللقاءات الدورية مع رؤساء الأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة للمتابعة المستمر لأعمال رفع كفاءة الخدمات والوقوف على نسب ومعدلات الإنجاز بكافة القطاعات بنطاق الأحياء.
                                           
ads
ads
ads