رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

«نسرين طافش» تنعي الصحفية الفلسطينية: كل من يحاول كشف الحقيقة مستهدف

الأربعاء 11/مايو/2022 - 04:56 م
الحياة اليوم
سجي مصطفى
طباعة

نعت الفنانة السورية نسرين طافش، الصحفية الفلسطينية ومراسلة قناة الجزيرة الإخبارية في القدس، شيرين أبو عاقلة، التي استهدفها قناصة جيش الاحتلال خلال عملية اقتحام لمخيم جنين.
وقالت طافش، عبر حسابها بموقع "إنستجرام": "كل من يحاول كشف الحقيقة مستهدف حتى أنت من تقرأ هذا البوست وحتى أنا، سيستهدفون كل منا بطريقة مختلفة، بأفضل الأحوال إلهاء تشتيت تشويه تزييف تجاهل، وبأسوأ الأحوال سيجعلون قدسية روحك التي فيك قيمتها طلقة رصاصة من قناص.
كيان إسرائيل المزعومة الصهيونية كيان إرهابي إجرامي محتل يعمل على إبادة الشعب الفلسطيني منذ سنين طوال، كثر من المشاهير العرب باتوا يخافون الاعتراف بذلك فيواربون بالكلمات المنمقة تعاطفهم الضبابي مشكورين، على الأقل لسه في تعاطف، لكن اليوم نحن بحاجة لنسمي الأشياء بمسمياتها".
وأضافت: "شيرين أبو عقلة كانت تقوم بواجبها كمراسلة لتكشف المستور من الحقائق، وأهم من يعتقد أنه غير معني باستشهاد شيرين، قضية احتلال فلسطين من المنظمة الصهيونية الإرهابية التي أسموها إسرائيل، وتصفية الفلسطينين أصحاب الأرض الأصليين قضية إنسانية تعنينا جميعًا، بغض النظر عن الدين العرق الجنسية والمذهب".

وتابعت: "اليوم نحن متمسكون بكشف جرائم الاحتلال الصهيوني أكثر من أي وقت مضى إحقاقا للحق، يا رب احمي كل من ينتصر للسلام والحقيقة والوعي في كل مكان، السلام لروحك يا شيرين والله يصبر أهلك".
وقتلت شيرين أبو عاقلة، الصحفية الفلسطينية ومراسلة قناة الجزيرة الإخبارية في القدس، علي ايدي قناصة جيش الاحتلال خلال عملية اقتحام لمخيم جنين.
                                           
ads
ads
ads