رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

هل انتقل مهند لاشين إلى الزمالك؟

الأربعاء 18/مايو/2022 - 10:46 ص
مهند لاشين
مهند لاشين
فيروز محمد
طباعة
بعد الأنباء التى أكدت أن فتره إيقاف القيد بالفريق الأبيض قد انتهت بشكل رسمى والتى كانت مقرره كعقوبه على النادى بسبب القضايا المتعددة للنادى بالفيفا وكان ابرزها قضية اللاعب حسام أشرف والذى تعاقد الزمالك معه وهو على ذمه أحد الأكاديميات بالكاميرون.

وبعد فشل الفريق الأول فى تحقيق بطولات الفترة الأخيره واستمرار فشل اسعاد جمهور الزمالك واستمرار سجل الهزائم المتكرره للفريق فى كل البطولات واخرها بطوله الدورى التى خسر الفريق فيها آخر مبارتين أمام انبى وطلائع الجيش. 

التفاوض مع اللاعبين 

أصبح أمير مرتضى منصور مدير الكره بالزمالك والمسؤول الأول عن ملف كره القدم فى تحدى كبير فى المريكاتو القادم
ويكثف أمير مرتضى المفاوضات مع اكثر من لاعب بالفعل نجح فى الحصول على توقيع بعض منها وبانتظار الموافقة الخاصه بالانديه التى تلعب فيها وحسم شروط الانتقال للزمالك، ويأتى على رأس قائمة الفريق الأبيض مهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش ومنتخب مصر والذى وصلت مرحلة التفاوض معه تطورات كثيرة الفترة الماضية ورغم تصريحات لاشين بالأمس لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على قناة "الحياة": "أنه لم يوقع بالفعل للزمالك ولكن هو سعيد بارتباط أسمه بالزمالك ويتمنى الإستمرارية فى التواجد مع المنتخب الفترة الماضية،ويسعى لذالك الفتره القادمة..

وأوضح الزمالك أنه قد حصل اتفاق شبه نهائى مع مهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش ومنتخب مصر وبالفعل وقع اللاعب على عقود مبدئية ولم يتبقى إلا تفاصيل بسيطة لاتمام التعاقد بشكل نهائى.

ويمتلك مهند لاشين، ميزة كبيرة وهى اللعب تحت ضغط التى ظهرت بوضوح مع منتخب مصر خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية ومبارياته أمام الأهلى والزمالك هذا الموسم.

وخاض مهند لاشين، 12 مباراة خلال الموسم الجارى دون أن يسجل أو يصنع هدف وهو أمر يحتاج إلى تحسينه من ناحية التسجيل والصناعة والتسديد على مرمى الخصوم.

وإجمالا، يمتلك مهند لاشين 116 مباراة فى مسيرته مع الأندية وسجل 5 أهداف وصنع 4 أهداف فقط، بينما لديه 7 مباريات بقميص منتخب مصر.

ويستطيع مهند لاشين، اللعب فى مركز 8 أيضا بجانب 6 الذى سوف يسمح للزمالك ومدربه البرتغالى جوسفالدو فيريرا باستخدامه بشكل جيد خلال الفترة المقبلة.
                                           
ads
ads
ads