رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

بالصور.. بروتوكول تعاون بين كاريفانا سبورت وفندق ميركيور لتنشيط السياحة الرياضية بالإسماعيلية

الأحد 22/مايو/2022 - 05:32 م
الحياة اليوم
نهلة بري
طباعة

أقيم عصر اليوم الأحد، مراسم توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين كاريفانا سبورت "شركة مساهمة مصرية"، وفندق ميركيور الفرسان بالاسماعيلية، التابع لشركة إدارة الفنادق العالمية accor.

ويأتي البروتوكول بهدف تنشيط حركة السياحة الرياضية بالفندق وإدارة وتسويق المنشأت الرياضية الموجودة من ملاعب وخدمات في الأوقات غير المستغلة من النزلاء والعمل على استقدام معسكرات إعداد من كل الدول المجاورة.

 وشهد التوقيع أحمد إبراهيم الدرعي مدير عام ميركيور الفرسان بالاسماعيلية، والدكتور محمد شيحة رئيس مجلس ادارة شركة كاريفانا سبورت، ولفيف من القيادات الرياضية والسياحية.

ومن جانبه صرح أحمد الدرعي أن الفندق يعتبر من أهم الأماكن داخل مصر فيما يتعلق بالمعسكرات للفرق الرياضية وآخرها منتخبات السنغال والكاميرون ونيجيريا وغيرها من الأندية الكبرى داخل وخارج مصر، وهو ما دفعنا للبحث عن الأفضل لتطوير البنية التحتية والمدخلات الخاصة بالفندق واستغلالها في الأوقات غير المستغلة من النزلاء.

وقال: كان اختيارنا لكاريفانا سبورت لما لها من باع طويل في هذا المجال والخبرات المتواجدة بفريق العمل للشركة علي رأسهم خبير التسويق الرياضي الدكتور محمد شيحة صاحب الاسم الكبير في عالم كرة القدم بصفة عامة والسياحة الرياضية بشكل خاص وهو ما يجعلني أتوقع نجاح باهر للشراكة بيننا وبين كاريفانا سبورت.
 
و أكد الدرعي إن هدف الإدارة إبراز أهمية الرياضة وأنها عنصر جذب سياحي لا بد من الاهتمام به والعمل على تطويره، وأن البروتوكول هو نواة لمشروعات متعددة تهدف الإدارة تنفيذها خلال المستقبل القريب بهدف تنشيط السياحة الرياضية والعمل على تطوير المنشات الرياضية بالفندق لخدمة المجتمع.

وأضاف الدكتور محمد شيحة خبير التسويق الرياضي أنه ليس غريبًا عن الفندق فهو بالنسبة له ولأهل الإسماعيلية البيت الثاني، وطالما عمل مع الإدارات المحترمة السابقة وادينا أداء باهر يشهد به جميع المتعاملين معنا في مجال السياحة الرياضية والمعسكرات.

وتابع شيحة أن البروتوكول يهدف لأن تكون الإسماعيلية هي عاصمة السياحة الرياضية في مصر والعمل علي استقدام المعسكرات من الدول الجوار، واستغلال ملاعب كرة القدم وملاعب الخماسي وملاعب التنس وإنشاء عدة ملاعب أخرى، منها البادل كبداية لتوسيع قاعدة المشاركة الرياضية لشعب الإسماعيلية، من غير نزلاء الفندق بأسعار في متناول الجميع.

وأكد الدكتور محمد شيحة أنه يفتح ذراعيه للتعاون مع جميع الأندية والأكاديميات بالإسماعيلية وخارجها في سبيل إنجاح المشروع.
                                           
ads
ads