رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

المنطقة المركزية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 100 شاب وفتاة

الأحد 22/مايو/2022 - 06:13 م
الحياة اليوم
رشا ثابت
طباعة
فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على دعم المجتمع المدنى وزيادة أواصر التواصل الإجتماعى ، نظمت المنطقة المركزية العسكرية بالتعاون مع عدد من الوزارات ومؤسسات المجتمع المدنى حفل زفاف جماعى لعدد (100) شاب وفتاة بالمركز الرياضى للمنطقة المركزية العسكرية , بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وعدد من قادة القوات المسلحة وعدد من المحافظين ورؤساء الجامعات والشخصيات العامة والفنانين وعدد من المدعوين من مختلف المحافظات .
تضمن الحفل تقديم الموسيقات العسكرية عدد من العروض التى تحمل طابع البهجة لتلك المناسبة، كما تم تقديم عدد من الفقرات الغنائية والفنية وسط حالة من الفرحة والسعادة من المدعوين , كذلك توزيع الهدايا المادية والعينية على المتزوجين .


وألقى اللواء أح  فهمى عبدالرؤوف هيكل قائد المنطقة المركزية العسكرية كلمة نقل خلالها تهنئة وتحيات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى ، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحضور ، كما أشار إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تنفيذ هذا الحفل إيمانا منها بمسئوليتها الإجتماعية تجاه أبناء الشعب المصرى العظيم .

من جانبهم أعرب الحضور عن عميق شكرهم وإمتنانهم لما تقدمة القوات المسلحة من دعم للمجتمع المدنى والمساهمة فى تخفيف العبء عن كاهل الشباب المقبل على الزواج .
                                           
ads
ads
ads