رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

قوافل جامعة طنطا تدعم المبادرات الرئاسية فى القرى الأكثر احتياجًا بالغربية

الثلاثاء 31/مايو/2022 - 05:28 م
صوره من الأجتماع
صوره من الأجتماع
طارق الزناتي
طباعة
أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، إن المحافظة تشهد تعاون مثمر مع جامعة طنطا برئاسة الدكتور محمود ذكى في العديد من المجالات باعتبارها بيت الخبرة فى إقليم الدلتا.

جاء ذلك خلال حضوره اجتماع مجلس جامعة طنطا في جلسته المنعقدة اليوم برئاسة الدكتور محمود ذكي رئيس الجامعة وحضور نواب الجامعة وعمداء الكليات وأمين عام الجامعة.

وأضاف محافظ الغربية، أن قوافل جامعة طنطا الطبية تدعم المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" فى القرى الأكثر احتياجًا بالغربية، وأشاد بالمبادرات والندوات التوعوية التى تنظمها للأهالي بقرى الريف المصرى سواء داخل نطاق المحافظة أو خارجها.

ومن جانبه، أشار الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، أن هناك أولوية لدعم المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" في القرى الأكثر احتياجاً بالغربية بالتعاون مع اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء، حيث تم إصدار كتيب من إعداد جامعة طنطا عن كشف حساب لما تم إنجازه فى مجال دعم المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" فى الفترة من 30/ 6/ 2021 حتى 30 / 6 /2022.

أضاف رئيس جامعة طنطا، أنه جارى تنفيذ خطة متكاملة لدعم المنظومة الصحية من خلال إطلاق سلسلة من القوافل الطبية تجوب مراكز وقرى المحافظة الغربية وخارجها على مدار العام لخدمة المرضى في إطار احتفالات الجامعة باليوبيل الذهبى.
                                           
ads
ads
ads