رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

صفقات الأهلى الصيفية سلاح المارد الأحمر لمواجهة خسارة نهائى دورى أبطال إفريقيا.

الثلاثاء 31/مايو/2022 - 10:36 م
الحياة اليوم
الشال السيد
طباعة
يجتمع  الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى مع أمير توفيق، مدير التعاقدات، خلال الأيام المقبلة لمتابعة تطورات المفاوضات مع أكثر من صفقة مرشحة للأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبالفعل تم الاتفاق مع عدد من اللاعيبين من جانب النادى الأهلى، منهم مضى بالفعل ومنهم الأمور شبه منتهية.

لاعيبين تم الاتفاق معهم من جانب النادى الأهلى. 

فى شتاء 2022 عقد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى الأهلى عدة جلسات مع بعض اللاعيبين المرشحين للأهلى وتم الاتفاق على كل الأمور المادية. 

يأتى محمد حمدى مدافع نادى بيراميدز فى أول القائمة وحسمت الأمور على استكمال عقده مع نادية الحالى، ويتعاقد الأهلى مع اللاعب مجانا وينتهى عقده نهاية موسم 2022 مع نادى بيراميدز، ويعتبر محمد حمدى أولى صفقات الأهلى فى الصيف. 

ويرفض الأهلى الإعلان عن توقيع اللاعب فى الوقت الحالى لعدم قدوم الوقت القانونى للتوقيع من ناحية، ولعدم دخول بيراميدز فى مفاوضات مكثفة لتجديد عقد اللاعب من ناحية أخرى، والذى يعد الظهير الأيسر الأساسى لبيراميدز. 

محمد صبحى حارس مارمى فاركو والمعار من الزمالك بنية البيع وقع بالفعل للنادى الأهلى منذ اكثر من ثلاث شهور وعقد جلسة مع شركة الكرة بالنادى الأهلى وتم الإتفاق على كل شئ ووقع على العقود الأولية. 

ويحق لفريق فاركو تفعيل بند الشراء المتواجد فى الاتفاق مع إدارة نادى الزمالك، وذلك حال دفع مبلغ 20 مليون جنيه، وهو ما دفع النادى الأهلى للتحرك من أجل استغلال هذا البند لصالحه.

ثالث صفقات الأهلى التى حسمت هى صفقة بيتر شالوليلى مهاجم فريق صنداونز، وتعتبر مويرا زوجة موسيمانى هى وقعت مع اللاعب للانتقال إلى الأهلى فى العام الماضى لكن الصفقة توقفت، وعندما سافر الأهلى لملاقاة صنداونز فى دور المجموعات 
جلس أمير توفيق مع مويرا ووكيل اللاعب ووقع بيتر شالوليلى مع النادى الأهلى لمدة أربعة اعوام مقابل مليون ونصف مليون دولار للاعب ويبقى الاتفاق مع نادية صنداونز.

الصفقة الرابعة، أحمد رفعت لاعب فيوتشر أنهى مسؤولى الأهلى الاتفاق مع اللاعب بالأنتقال إلى الأحمر بعقد لأربع سنوات قادمة بداية من الموسم القادم. 

وأكد احمد شوبير أن أولى صفقات الأهلى الصيفية تمت، وسيتم الإعلان عنها فى الوقت القريب (ليس أشرف بن شرقى.. وليس مهاجما) ويقصد هنا أحمد رفعت. 


ووصلت بعثة الأهلى لمطار القاهرة، صباح اليوم ،الثلاثاء، قادمة من المغرب على متن طائرة خاصة بعد خوض مباراة الوداد المغربى، التى أقيمت أمس الاثنين، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء فى نهائى دورى أبطال أفريقيا والتى خسرها الفريق الأحمر بهدفين دون رد.
                                           
ads
ads
ads