رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

مطارا الغردقة ومرسى مطروح يستقبلان أولى الرحلات الجوية القادمة من بولندا

الخميس 02/يونيو/2022 - 07:33 م
الحياة اليوم
محمود السعدي
طباعة
استقبل اليوم، مطار  الغردقة الدولى أولى الرحلات الجوية التابعة لشركة Buzz airline البولندية القادمة من مطار "كاتوفشكى" بدولة بولندا، وعلى متنها ١٩٠ راكب ومن المقرر تسيير رحلتين  أسبوعيا، كما استقبل مطار مرسى مطروح الدولى أولى رحلات شركة  smart wings القادمة من بولندا. 


فى ضوء تنشيط الحركة الجوية والسياحية التى تشهدها مطارات المدن السياحية المصرية، وطلب الكثير من شركات الطيران العالمية تشغيل رحلات جوية إلى المدن السياحية المصرية. 


وقد تم استقبال الطائرتين برش المياة كتقليد دولى متبع عند استقبال أول رحلة للمطار، كما قام فريق من العلاقات العامة بمطارى الغردقة ومرسى مطروح باستقبال الركاب وإنهاء إجراءات وصولهم بسهولة ويسر، كما قام أعضاء مكتبى الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى بالغردقة ومطروح بالترحيب بالسائحين وطاقم الطائرتين واستقبالهم بالورود وتوزيع النشرات والمواد الدعائية عن المدن السياحية المصرية، كما تم استقبالهم بفرق من الفلكلور الشعبى وتوزيع الهدايا التذكارية عليهم. 

كما بدأت شركة LOT Polish Airlines الناقل الوطنى البولندى أول أمس تسيير رحلاتها من مطار وارسو ببولندا إلى مطار القاهرة الدولى بواقع 5 رحلات أسبوعية منتظمة، كما بدأت اليوم شركة Ryanair Holdings تشغيل رحلاتها من مطارات وارسو وكاتوفيسك إلى مطار الغردقة الدولى بواقع رحلتين أسبوعيا على أن يتم زيادتها تدريجيا.
                                           
ads
ads
ads