رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

هالة فاخر: انتشار المسلسلات القصيرة ظاهرة صحية

الأحد 12/يونيو/2022 - 05:37 م
هالة فاخر
هالة فاخر
رشا ثابت
طباعة
تفاضل الفنانة هالة فاخر بين عدة أعمال سينمائية وأخرى درامية جديدة تلقت عروضا للمشاركة فيها، رافضة الإفصاح عنها قبل الانتهاء من قراءة كافة السيناريوهات الخاصة بها، وحسم أمر مشاركتها فيها خلال الفترة المقبلة.

وأعربت الفنانة هالة فاخر فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، عن سعادتها بنجاح دورها فى مسلسل "بابلو" وتحقيق العمل الذى يعد أخر مشاركتها الدرامية، نسبة مشاهدة مرتفعة فى الماراثون الرمضانى 2022، لافتة إلى أن ردود الأفعال الإيجابية عن المسلسل فاقت توقعاتها. 

مسلسل بابلو تأليف الكاتب حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، وبطولة حسن الرداد، نجلاء بدر، أروى جودة، مصطفى فهمى، سوسن بدر، صلاح عبد الله، سلوى عثمان، محمد جمعة، رشوان توفيق، عمر الشناوى، ساندى على، وعدد آخر من الفنانين جار التعاقد معهم، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى.

وعن رأيها فى زيادة إنتاج المسلسلات القصيرة.. قالت هالة فاخر إن المسلسلات القصيرة التى انتشرت مؤخرًا، تعد ظاهرة صحية فى الدراما العربية، خصوصًا وأنها تمنح الفرصة لزيادة إنتاج عدد الأعمال الدرامية على مدار العام، وفى مواسم موازية للموسم الرمضانى، لافتة إلى أن المسلسلات القصيرة تمنح الفرصة أيضا لطرح موضوعات درامية مكثفة لا يتطلب تناولها عدد كبير من الحلقات.  



وحول تراجع الإنتاج السينمائى خلال المرحلة الحالية، أشارت هالة فاخر إلى أن السينما مازالت تعانى تراجع الإنتاج بسبب استمرار تأثرها بإجراءات فيروس كورونا، التى أثرت سلبا على حجم الإنتاج السينمائى، وعدم إقبال الجمهور على مشاهدة الأفلام فى دور العرض السينمائى كما كان الوضع قبل أزمة كورونا.

                                           
ads
ads
ads