رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

ممر شرفي لتكريم الطيار فخري تويج لبلوغه سن التقاعد

الجمعة 17/يونيو/2022 - 07:05 م
الحياة اليوم
محمود السعدي
طباعة
بممر شرفي وتهنئة صوتية اثناء الرحلة عبر ابراج المراقبة الجويه بمطار ى نيويورك والقاهرة الدوليين  قام ضباط المراقبه الجوية بأرسال التحيه وتكريم للطيار فخري تويج فى أخر رحلة له بعد بلوغه 65  عاما. 

الطيار فخري تويج قائد طراز البوينج B777 قام بأتمام رحلته المهنية بالشركة وبلوغه 65 عاما ، وعقب وصوله مطار القاهرة بعد عودته قائدا لأخر رحلة له، قادما من نيويورك وبمودة تلقائية  كان في شرف استقباله عدد من كبار قائدى الطرازات وطياري مصر للطيران وقطاع العمليات الجوية ، حيث اصطفوا في ممر شرفي وقدموا له الورود والهدايا التذكارية تقديراً منهم لسيادته وتمنوا له التوفيق فى حياته القادمة.

وأثناء الرحلة حرص أفراد طاقم رحلة نيويورك علي مشاركة الركاب في تهنئة الطيار فخري تويج في أخر رحلة طيران له عبر النداء الداخلي بالطائرة معربين عن مشاعرهم الطيبة نحو قائدهم الذي اعطاهم من خبرته الكبيرة طوال فترة عمله ، كما قامت أيضا إدارة مطار جون كنيدى بنيويورك بالاحتفال بالطيار قبل إقلاع الرحلة وتهنئته عبر برج المراقبة.

من جانبه، أعرب الطيار فخري تويج عن سعادته بهذه المفاجأة التى كانت فى انتظاره بالمطار من زملائه من أفراد الركب الطائر وتمنى لهم جميعاً النجاح فى حياتهم القادمة والتوفيق للشركة الوطنية مصرللطيران .

ممر شرفي لتكريم الطيار فخري تويج لبلوغه سن التقاعد
ممر شرفي لتكريم الطيار فخري تويج لبلوغه سن التقاعد

الكلمات المفتاحية

                                           
ads
ads
ads