رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

مدبولى: توجيهات رئاسية بالإسراع فى تنفيذ المشروعات بالعلمين الجديدة

السبت 18/يونيو/2022 - 02:53 م
الحياة اليوم
محمد نوح
طباعة

قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، إننا لدينا تكليفات واضحة من الرئيس عبدالفتاح السيسى، بسرعة تنفيذ المشروعات والحرص الشديد على مراعاة تطبيق المعايير الحديثة لتطوير وتنمية مختلف المدن الجديدة ومن بينها العلمين الجديدة. 

جاء ذلك خلال جولته فى مدينة العلمين الجديدة، لمتابعة سير العمل بمختلف المشروعات الجارى تنفيذها بالمدينة الساحلية، ورافقه خلال الجولة الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وأكد رئيس الوزراء أن مدينة العلمين الجديدة تعد إحدى مدن الجيل الرابع، وتنفرد بميزات نسبية عن مثيلاتها من المدن بفضل موقعها المميز، الذى يجعلها درة الساحل الشمالى والبحر المتوسط، وبوابة مصر من جهة الساحل الغربى. 

 


وأشار إلى أن المدنية تشهد تنفيذ حجم مشروعات ضخم غير مسبوق، مضيفا: نواصل العمل على جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية والمحلية لإقامة مختلف المشروعات السياحية؛ سعيا لتحقيق أهداف التنمية.

وشدد رئيس الوزراء على ضرورة الإسراع بمعدلات تنفيذ المشروعات القائمة، وتكثيف أعداد العمالة والمعدات بمواقع العمل المختلفة، والعمل على مدار الساعة للانتهاء من المشروعات وفق البرنامج الزمنى المخطط.

ووجه رئيس الوزراء بسرعة الانتهاء من أعمال تشطيب واجهات الأبراج، وأعمال تنسيق الموقع حول الأبراج.

                                           
ads
ads
ads