رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

الأهلى: ننتظر محاسبة المسئولين عن الإهمال بخصوص خطاب "كاف" بشأن المباراة النهائية

السبت 18/يونيو/2022 - 09:14 م
الحياة اليوم
أيمن مكي
طباعة
أكد مجلس إدارة النادى الأهلى أن النادى وجماهيره وجميع المهتمين بالرياضة المصرية ينتظرون الإعلان رسميًّا عن محاسبة المسئولين عن الإهمال والتقصير بخصوص خطاب "كاف" بشأن استضافة المباراة النهائية لدورى الأبطال، الذى ترتب عليه إهدار حقوق أدبية وفنية ومالية لمصر قبل النادى الأهلى، وطمأنة المؤسسات الرياضية على كل تعاملاتها مع اتحاد الكرة.

واستعرض مجلس إدارة النادى الأهلى فى اجتماعه، اليوم السبت، البيان الصادر عن "اللجنة العليا لبحث الشكاوى الخاصة بعدم الشفافية والفساد" بوزارة الشباب والرياضة، التى ضمت بعض المستشارين من أعضاء الهيئات القضائية لتحديد المسئولية القانونية عن إهدار فرصة مصر فى استضافة المباراة النهائية لدورى الأبطال، وما ترتب على ذلك من إخلال بمبدأ تكافؤ الفرص بين ممثل الكرة المصرية ومنافسه.

وقال البيان إن المسئولية تقع كاملة على الاتحاد المصرى لكرة القدم. لكن دون الإشارة فى البيان إلى كيفية استعادة النادى الأهلى لحقوقه المشروعة فى هذا الملف، والتعويض عن الضرر الكبير الذى لحق به.  

وأوضح الأهلى  عبر موقعه الرسمى أن البيان كشف وبشكل قاطع عن كل الملابسات بمنتهى الشفافية، حتى لا تتكرر مثل هذه الأخطاء مع أى من أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد المصرى فى المستقبل، مشيرا إلى أنه ينتظر مع جماهيره والمهتمين بالرياضة المصرية قيام الجهات ذات الاختصاص بتفعيل توصيات اللجنة القضائية، والإعلان رسميًّا عن محاسبة المسئولين عن الإهمال والتقصير بخصوص خطاب "كاف"، والذى ترتب عليه إهدار حقوق أدبية وفنية ومالية لمصر قبل النادى الأهلى، وطمأنة المؤسسات الرياضية على كل تعاملاتها مع اتحاد الكرة.

                                           
ads
ads
ads