رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

السجن 5 سنوات لـ 9 متهمين لتسببهم فى وفاة شخص أثناء عبوره الطريق فى الإسكندرية

الثلاثاء 21/يونيو/2022 - 01:40 م
الحياة اليوم
زياد محمود
طباعة
السجن 5 سنوات ل 9 متهمين لتسببهم 
قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد إبراهيم عبد الشافي، بمعاقبة 4 متهمين بالسجن 5 سنوات حضوريا والسجن 5 سنوات ل 5 متهمين غيابيا   بتهمة استعراض القوة  ضد عامل والتسبب فى قتله.
تعود الواقعة إلى القضية التي تحمل رقم 4550 لسنة 2021 جنايات برج العرب، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا يفيد بقيام المتهمين بالتعدي على عامل والتسبب فى وفاته بعد استعراض القوة علية بدائرة القسم.
كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة برج العرب أنه حال استقلال المجني عليه و.م.م، عامل سيارة أجرة وأثناء عودته من العمل بالعلمين إلى الإسكندرية وقعت بينه وبين السائق مشادة كلامية وخلاف بسبب الأجرة وأثناء ذلك تدخل المتهم الأول س.ع.ف، محدثًا صوت مرتفع  ونشبت حالة سب وقذف ضد المجني عليه.
أثناء ذلك طلب المتهم من السائق الوقوف على جانب الطريق ونزل من السيارة وطلب من المجنى عليه النزول، و فؤجي بباقي  المتهمين " ع.ر.ع." و " ع.و.م" و " ع.م.ع" و " ع.ع.ف " يقومون بالتعدي علية وبحوزتهم آلة حادة وشومة فحاول المجني عليه الفرار منهم وتوجه لعبور الطريق السريع ظننا منه النجاة إلا أن إحدى السيارات صدمته به وتوفي إثر ذلك وتحرر محضر بالواقعة وبعرض المتهمين علي النيابة العامة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم على المتهمين.
                                           
ads
ads