رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

والدة المتهم بقتل فتاة جامعة المنصورة: كانوا بيحبوا بعض

الثلاثاء 21/يونيو/2022 - 03:23 م
الحياة اليوم
طارق الزناتي
طباعة
أكد أشرف عبدالقادر والد الطالبة نيرة التى قتلت على يد زميلها أمام جامعة المنصورة، فى تصريحات صحفية، أن الطالب المتهم كان بيحبها بقاله نحو سنتين، وجالي وقولتله يا ابني هي مش عايزة، هي مش عايزة تتجوز دلوقتي خالص، لا أنت ولا غيرك، هي بتدور على مصلحتها ومستقبلها، وروحت بيت أهله عشان أشتكي ليهم، قالوا لي أنت عايز تجوز بنتك ليه؟ قولتلهم لأ، ده اللي عامل لينا مصايب، والناس شاهدة على الموضوع ده، وعملت له كذا محضر، وفي الآخر يدبحها كده".

فيما أوضحت والدة الطالب المتهم بقتل زميلته نيرة أشرف، أمام جامعة المنصورة ، أن نجلها كانت تربطه علاقة عاطفية مع الفتاة وكان يريد الارتباط بعا، ثم حدثت بينهما خلافات أدت إلى تركها له، ولكنه ظل على أمل عودتها إليه وزواجه منها.

وأشارت والدة الطالب المتهم، إلى أن ابنها والطالبة المتوفية نيرة كانا يحبان بعضهما ومتفقين على الزواج، وحدث عقب ذلك خلافات بينهما، لافته بقولها "كان ابني معتقد حد موقع بينهم وأنه هيصالحها والخلاف يزول ويتجوزها".

وقالت والدة الطالب أن السكين المستخدم في الجريمة ليس من منزلهم، مؤكدة أن ابنها الوحيد ضاع منها فى لحظات.

وكان عدد من زملاء المجني عليها الطالبة نيرة أشرف، قاموا بعمل حاجز خرساني في مكان الجريمة التي شهدت قتلها أمام بوابة جامعة المنصورة، وقاموا بوضع صورة بورتريه لها أمام بوابة الجامعة، مع ارتداء الملابس السوداء حدادا عليها.

وشيع المئات من أهالي وأقارب وجيران طالبة جامعة المنصورة " نيرة"، جثمانها إلى مثواها الأخير بمقابر الأسرة بمسقط رأسها مدينة المحلة الكبرى فى محافظة الغربية ، وذلك وسط إنهيار وبكاء وحزن شديد لأسرة وأقارب وزملاء الطالبة المتوفية.