رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

ضبط عصابة سرقة محطات وقود السيارات في شبين القناطر

الجمعة 24/يونيو/2022 - 03:48 م
المتهمين
المتهمين
أحمد عبد العظيم
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، في كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة شبين القناطر، من مدير إحدى محطات وقود السيارات الكائنة بدائرة المركز، بدلوف شخصان "ملثمان"، يحمل كل منهما سلاح نارى "فرد محلى"، داخل المحطة، وقيامهما بتهديد 4 عمال بالمحطة وسرقة مبلغ مالى من داخلها، والإستيلاء على 3 هواتف محمولة خاصة بالعاملين وهروبهما بدراجة نارية خاصة بأحد العاملين بالمحطة.

تم إخطار اللواء غالب مصطفي مدير أمن القليوبية بالواقعة، وأمر بتشكيل فريق بحث قادة اللواء محمد العناني مدير مباحث المديرية، لكشف ملابسات الواقعة وضبط مرتكبيها.

وأسفرت جهود البحث الجنائي إلي أن وراء إرتكاب الواقعة 5 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية، وجميعهم مقيمين بنطاق محافظتى الشرقية، والغربية.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنه اللازمه تم إستهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة بتخطيط من إثنين من المتهمين يقطنان بالقرب من المحطة للإستيلاء على المبالغ المالية الـمُحصلة كإيراد يومى للمحطة ومتعلقات العاملين بها كرهاً عنهم تحت تهديد السلاح النارى.

كما تم بإرشادهم ضبط 2 فرد محلى، عدد من الطلقات من ذات العيار، الدراجة النارية المستخدمين فى إرتكاب الواقعة، الهاتف المحمول الخاص بأحد المتهمين، هواتف العاملين المُستولى عليها، جزء من المبلغ المالى المُستولى عليه، كما أضافوا بإنفاقهم باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمه حيال المتهمين، وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 
                                           
ads
ads
ads