رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

عمرو أبوالعينين: مصر للطيران تنقل 20 ألف حاج إلى السعودية

الأحد 26/يونيو/2022 - 06:19 م
الحياة اليوم
محمود السعدي
طباعة

قال الطيار عمرو أبوالعينين رئيس الشركة الوطنية مصر للطيران، إن مصر للطيران تقديم كافة الدعم والإجراءات اللازمة لحجاج بيت الله خلال مرحلتي السفر والعودة، وتذليل كافة العقبات التي تواجههم.

وأعلن الطيار عمرو أبوالعينين، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي المنعقد الآن، بمطار القاهرة، أن مصر للطيران سوف تنقل هذا العام نحو 20 الف حاج من حجاج القرعة والسياحة وغيرها من البعثات، علي متن 25 رحلة جوية إلي مدينة جدة و 76 رحلة للمدينة المنورة بإجمالي 101 رحلة جوية.

 شهدت الصالة الموسمية بمطار القاهرة، قبل قليل، توافد أفواج  البعثة الرسمية للحجاج ، استعداداً للسفر إلى الأراضى المقدسة لأداء مناسك الحج، وحرصت شركة ميناء القاهرة الجوي على تشكيل فريق من العلاقات العامة، لإستقبال الحجاج وانهاء إجراءات سفرهم، وخاصة كبار السن.

 

ورفعت سلطات مطار القاهرة من استعداداتها بجميع الأجهزة والقطاعات والإدارات والشركات العاملة بالمطار لاستقبال حجاج بيت الله الحرام المغادرين الي السعودية عبر شركتي مصر للطيران وشركة الخطوط الجوية السعودية وشركات الطيران الخاصة.

وخصص مسئولو مطار القاهرة الدولي مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة لرحلات مصر للطيران، ومبنى الركاب رقم (2) لرحلات الخطوط الجوية السعودية، بالإضافة إلى التنبيه والتشديد على شركات الطيران سواء المصرية أو العربية التى ستنقل ضيوف الرحمن بداية من 24 يونيو الجاري، بضرورة الإلتزام بمواعيد إقلاع الرحلات وفقا لجداول التشغيل المقررة، والتنبيه على ضيوف الرحمن على التواجد قبل إقلاع الرحلات بـ 4 ساعات.

                                           
ads
ads
ads