رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

جهود مكثفة لضبط شخصاً حاول «هتك عرض» طفلتين بـ«أسانسير» في الخانكة

الإثنين 27/يونيو/2022 - 04:08 م
أرشيفية
أرشيفية
أحمد عبد العظيم
طباعة
تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من جهودها لتحديد هوية شخص مجهول حاول "هتك عرض"، طفلتين داخل أسانسير في أحد عقارات منطقة القلج، التابعة لمركز الخانكة، حيث حاول وضع أصبعه في منطقة حساسة للطفلتين، اللتان تبلغان من العمر 10 و8 سنوات، ثم هرب، وبالكشف الطبي عليهما تبين عذريتهما، وجاري فحص الواقعة وتحديد مرتكبيها لسرعة ضبطه.وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقي رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، بلاغا من "ن . ر"، 38 سنة، ممرضة، مقيمة بمنطقة القلج، تتهم فيه شخصا مجهولا بمحاولة هتك عرض طفلتيها في أسانسير العقار الذي تعيش فيه، بوضع إصبعه في منطقة حساسة لدى الطفلتين وهرب.

وأضافت والدة الطفلتين أنه أثناء صعود أبنتيها بالمصعد بالعقار محل سكنهم بقرية القلج، قام شخص مجهول بوضع إصبعه في منطقة حساسة لابنتيها، ما ترتب عليه وجود آثار بقع دماء بسيطة عند الأولى فقط، كما تبين أن الشاكية توجهت لإحدى المستشفيات الخاصة، وتم الكشف على ابنتيها وتبين عذريتهما وعدم فض غشاء البكارة، وأن بقع الدم نتيجه سحجه بسيطة، وجار تحديد وضبط المتهم.

كما تحفظت الأجهزة الأمنية على كاميرات المراقبة الموجودة في محيط العقار لتفريغها، للوصول لشخصية المتهم المجهول، والذي حاول هتك عرض الطفلتين بعد أن أدخلهما الأسانسير وقام بإيقافه فجاءة ووضع إصبعه في مكان حساس لديهما، وفر هاربا بعد الواقعة، وتستجوب الأجهزة الأمنية عددا الأهالي بمنطقة الحادث، للوصول للمتهم خلال تواجده في مكان الواقعة.
                                           
ads
ads
ads