رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

مصر للطيران الناقل الرسمي لمسابقة «مايكروسوفت العالمية»

الجمعة 01/يوليه/2022 - 05:13 م
الحياة اليوم
محمود السعدي
طباعة
احتفلت مصر للطيران الناقل الرسمى لمسابقة تطبيقات مايكروسوفت العالمية Microsoft Office Specialist World Championship
بإعلان أسماء الطلاب الفائزين فى المسابقة والمؤهلين لتمثيل مصر فى المسابقة العالمية بالولايات المتحدة الأمريكية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

حضر مراسم تسليم الجوائز المهندس ياسر عمران رئيس قطاع المعلومات بالشركة القابضة لمصر للطيران بالإنابة عن الطيار عمرو ابو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة  والذي أكد فى كلمته علي أهمية التحول الرقمى الذى يعد عنصرأً رئيسيأً من عناصر خطة التنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠،  حيث تسعى الشركة الوطنية مصر للطيران إلى فتح مجالات تعاون مع شركة مايكروسوفت والتى تعد من أهم الشركات الرائدة فى مجال البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات فضلاً عن عقد العديد من البروتوكولات مع شركاء التنمية  والتنسيق مع الجهات الوطنية بالدولة، لدعم هذه الجهود من خلال التمويلات التنموية والدعم الفنى. 

وأضاف عمران بأن مصر للطيران تقوم بدور كبير فى دعم المبادرات التى تسهم في صقل مهارات وخبرات الشباب على النحو الذي يؤهلهم للمساهمة الفعالة في النهضة التكنولوجية بالدولة ، وذلك إيمانًا منا كشركة وطنية بدورها المجتمعى فى المساهمة فى رفع كفاءة وقدرة الشباب المصري .

وقد قام المهندس مازن حنا ممثل شركة Certiport بتسليم درع تكريم للمهندس ياسر عمران تقديرا لجهود مصر للطيران في تقديم أوجه الدعم والتسهيلات اللازمة لأبناء مصر في جميع المحافل الدولية.
مصر للطيران الناقل الرسمي لمسابقة «مايكروسوفت العالمية»
مصر للطيران الناقل الرسمي لمسابقة «مايكروسوفت العالمية»
                                           
ads
ads
ads