رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

محمود كهربا يحتفل بعيد الأضحى على طريقته الخاصة

الأحد 10/يوليه/2022 - 10:53 ص
الحياة اليوم
محمود نسيم
طباعة

حرص اللاعب محمود كهربا على الإشراف على ذبح أضحية عيد الأضحى فى كل عام بنفسه وقضاء أجازة العيد مع الأهل والأصدقاء والأحباب.

 قام  اللاعب محمود كهربا بالتضحية فى صباح أول أيام العيد وأخذ الصور التذكارية  مربيا لحيته ومرتديا جلباب قام بتلطيخه بنفسه بدماء الأضحية فى منظر  يظهر عليه روح الفرح والتواضع من جهته.

ويذكر أن محمود عبد المنعم سليمان (ولد في 13 أبريل 1994)، المعروف باسم "محمود كهربا"، هو لاعب كرة قدم مصري محترف، كان يلعب لنادي ديبورتيفو داس أفيس البرتغالي هو بعد مشاكلة مع نادي الزمالك ومنتخب مصر الوطني، وحاليًا يلعب مع النادي الأهلي وتم إعاراته من النادى الأهلى إلى نادى هاتاى سبور التركى.

"مسيرته الكروية "
بعد بداية مسيرته كلاعب في صفوف فريق الشباب مع النادى الأهلي، شارك  كهربا لاول مرة في الدوري المصري الممتاز مع نادى إنبي في عام 2011. 

وانضم بعدها لفريق لوزيرن في الدوري الممتاز السويسري في صفقة إعارة في عام 2013 ،لكنه ترك النادي في مارس 2014 بعد ان تم إنهاء عقده بسبب زعم النادي «سلوكه غير اللائق».

 عاد  كهربا إلى سويسرا بعد موسم في صفقة إعارة لمدة ستة أشهر إلى نادي غراسهوبر زيوريخ.

 انضم كهربا بعد عودته إلى مصر إلى نادى  الزمالك، وساعد النادي على الفوز بلقب الدوري الممتاز وكأس مصر في أول موسم له.

 انضم إلى فريق دوري المحترفين السعودي "الاتحاد" على سبيل الإعارة لمدة موسمين، ونجح في الفوز بكأس ولي العهد السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وبعد أن مثل مصر في العديد من مسابقات الشباب، ونجح في الفوز ببطولة أفريقيا للشباب تحت 20 عاما، تم تصعيده للفريق الأول للمنتخب لأول مرة في عام 2013؛أدرج كذلك في الفريق المصري في كأس الأمم الأفريقية 2017، وكأس العالم 2018.
                                           
ads
ads
ads