رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

الأهلي يتقدم على الاتحاد السكندري بثنائية غريب وزياد

الأحد 07/أغسطس/2022 - 10:01 م
الحياة اليوم
رشا ثابت
طباعة
تقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بهدفين دون رد على الاتحاد السكندرى فى الشوط الأول، فى المواجهة التى تجمع الفريقين على ملعب برج العرب الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ29 من عمر الدورى المصرى الممتاز، فى نسخته الـ63.

أهداف الشوط الأول بين الأهلى والاتحاد

وجاء الهدق الأول فى الدقيقة 65 عن طريق أحمد سيد غريب، من تمريرة متقنة عن طريق أليو ديانج باتجاه كريم فؤاد المنطلق بشكل ذكى داخل منطقة الجزاء خلف مدافعى الاتحاد والذى تمكن من الوصول للكرة قبل الحارس محمد عبد المنصف ومررها لزميله أحمد سيد غريب الذى لم يجد أى صعوبة فى وضع الكرة داخل الشباك.

وجاء الهدف الثانى فى الثوانى الأخيرة من عمر الشوط من مجهود فردى مميز من زياد طارق فى إختراق منطقة جزاء الاتحاد من الجبهة اليمنى للفريق بعد أكقر من مراوغة متتالية للمدافعين أنهاه بتسديدة يسارية متقنة سكنت الشباك فى أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

وجاء تشكيل الأهلى كالتالى:

 
واستقر ريكاردو سواريش المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، تشكيل الفريق لمباراة الإتحاد السكندرى التى انطلقت فى التاسعة مساء اليوم.

وجاء تشكيل الأهلى كالتالى:

حراسة المرمى: على لطفى

خط الدفاع: محمود متولى ورامى ربيعة ومحمد عبدالمنعم وكريم فؤاد ومحمد أشرف

خط الوسط: أليو ديانج ومحمد محمود ومحمد فخرى وزياد طارق

خط الهجوم: أحمد سيد غريب

ويجلس على دكة البدلاء: حسام حسن وصلاح محسن وبيرسى تاو ولويس ميكيسونى ومحمد هانى ومصطفى شوبير ومحمد نصير ومحمد حمدى وميدو نبيل.
                                           
ads
ads