رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

لشهامته.. قتل بـ13 طعنة علي يد زوج شقيقته

الإثنين 15/أغسطس/2022 - 03:28 ص
الحياة اليوم
داليا دياب
طباعة


أمانها وحمايتها بعد وفاة والديهما، لم تجد «نهي حمدي» سبيلا للدفاع عنها من بطش زوجها سوى الاتصال بشقيقها لحمايتها، وعندما لبى نداءها راح ضحية علي يد زوجها.
أحمد حمدي كان سند أخته ضحية الشهامة في البحيرة والذي راح إثر مشاجرة بينه وبين زوج شقيقته، عقب قيامه بالدفاع عن أخته أثناء التعدي عليها من قبل زوجها حيث سدد له 13 طعنة أودت بحياته. 
وقال أحد أقارب المجني عليه، إن المتهم هدد زوجته «شقيقة المجني عليه» مراراً أنه سينهي حياة شقيقها، قائلا «هقتله علشان ترتاحي مش هو اللي بتتحامي فيه»، مضيفة أنه كان هناك خلافات بين شقيقة الضحية وزوجها وأسرته باستمرار.

وقام المجني عليه بالإنفاق على أبناء المتهم عامين أثناء ترك شقيقته منزل زوجها للخلافات بينهما الأمر الذي أدى إلى تراكم الديون عليه إلا أنه رفض التخلي عنهم في الوقت الذي انقطع الدعم المادي من والدهم حيث تطلب تعليمهم أموال كثيرة كونهم في مدارس لغات.
وقال تم نقل الضحية إلى مستشفى دمنهور العام حيث تعرض لعدد من الصدمات الكهربائية في محاولة إسعافه إلا أنهم لم يتمكنوا من انقاذه، وتوفي قبل خطوبته بأيام.

 وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة إخطارا من مركز شرطة دمنهور يفيد مصرع شاب يدعى «أحمد حمدي» على يد زوج شقيقته ويدعى «محمد دعبس» إثر مشاجرة بينهما.
                                           
ads
ads
ads