رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

تفاصيل حريق محل «أثاث»أسفل عمارة سكنية فى مدنية نصر

الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 12:47 م
الحياة اليوم
محمد نوح
طباعة
سيطرت قوات الحماية المدنية فى القاهرة، صباح اليوم، على حريق اندلع داخل محل موبليا للأثاث موجود أسفل عمارة سكنية فى مدينة نصر، وأسفر عن إصابة شخصين ولم ينتج عنه وقوع ضحايا.

وتلقى اللواء جمال ياسين، مدير الحماية المدنية فى القاهرة، إخطارًا من غرفة النجدة بنشوب حريق داخل محل موبيليا "أثار منزلى" موجود أسفل عقار بمنطقة مدينة نصر، وعلى الفور انتقلت قوات الدفاع المدنى بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية التى فرضت كردونًا أمنيًا فى محيط الحريق، وتمكنت قوات الحماية المدنية بعد الدفع بـ 3 سيارات إطفاء وعدد من أسطوانات الأكسجين من إخماد النيران قبل امتدادها للأدوار العليا أو المحل المجاور، وجرت عملية التبريد بعد إخماد النيران داخل المحل تحسبًا لعدم تجدد النيران مرة أخرى.

وتبين من المعاينة الأولية للحماية المدنية أن المحل بداخل كمية من الأثاث المنزلى، وأن السبب وراء اشتعال النيران تسريب غاز، فيما أمرت النيابة بانتداب المعمل الجنائى لفحص آثار الحريق، كما كلفت بسرعة استكمال تحريات المباحث للوقوف على ملابساته، كما أمرت بتشكيل لجنة بالتنسيق مع حى مدينة نصر والجهات المختصة لفحص باقى العقار والأسلاك الكهربائية ومواسير الغاز للتأكد من سلامتها.

ودفعت الإدارة العامة لمرور القاهرة، بالخدمات المرورية لسحب السيارات المتواجده بمحيط الحريق والكثافات التى وقعت أثناء نشوب الحريق وإعادة حركة السيارات مرة أخرى.
                                           
ads
ads
ads