رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

النائب أبو العباس التركي يعد باستثناء شارع خالد بن الوليد من قرار الغلق المبكر للمحال التجارية

الثلاثاء 23/أغسطس/2022 - 08:26 م
الحياة اليوم
سجي مصطفى
طباعة
قال النائب أبو العباس التركى، عضو مجلس النواب عن دائرة المنتزه بمحافظة الإسكندرية، إن شارع خالد بن الوليد حيوي ومن الشوارع المهمة والسياحية بالمحافظة.
وأكد خلال حديثة للكاتب الصحفي محمود عبد الحليم رئيس تحرير الحياة اليوم، أن هناك عدة شكاوى من تجار شارع خالد بن الوليد بشأن قرار الغلق المبكر للمحال التجارية، ومعاملته مثل باقي شوارع الإسكندرية، بالرغم من أنه له طبيعة خاصة وشارع سياحي، مؤكداً أن شكاوي المواطنين تم رفعها للواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ولم يتم إتخاذ قرار بهذا الشأن حتى الآن.
ووعد النائب أبو العباس التركي، باهتمامه بالحصول على قرار استثنائي لشارع خالد بن الوليد من قرار الغلق المبكر للمحال التجارية، لأنه شارع له حيثية خاصة ويعتبر مزار سياحي ويقصده المصطافين من أنحاء الجمهورية للتسوق.


وأوضح أن المصطافين ينزلون البحر في النهار ويذهبون لشارع خالد بن الوليد في الليل للتسوق حتي ساعات متأخرة، متابعاً أنه يعلم أن طبيعة عمل الشارع ليلي وليس نهاري وأن رزق وعمل أصحاب المحال فترة الليل.
وكشف عضو مجلس النواب، أن هناك شوارع في مدن ساحلية تم استثنائها من الغلق المبكر مثل شارع إسكندرية في مطروح وشوارع في مدن أخري، مضيفا أن شارع خالد بن الوليد مثل هذه الشوارع ويعتبر الشارع السياحي الأول في المحافظة.
                                           
ads
ads
ads