رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

ضبط 21 طنًا سلع غذائية و25 ألف لتر سولار في حملة لـ«تموين القليوبية»

السبت 03/سبتمبر/2022 - 05:42 م
أرشيفية
أرشيفية
أحمد عبد العظيم
طباعة
شنت مباحث التموين بالقليوبية، من حملة مكبرة لضبط الأسواق والقبض على المتاجرين بالسلع التموينية وتخزينها وحجبها لبيعها فى السوق السوداء، حيث تم ضبط بدال تموينى ومدير محطة وقود يقومان ببيع المواد فى السوق السوداء وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق .

تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مباحث التموين يفيد قيام حملة تموينية استهدفت محلات البدالين التمويننين وبعض محطات وقود السيارات ومخازن السلع، أسفرت الحمله عن ضبط محل بدال تموينى لصرف المقررات التموينية به 3,5 طن سكر تموينى مخصص ربطاً على البطاقات التموينية تم تجميعها وعدم صرفها للمواطنين للإتجار بها فى السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة والإستيلاء على أموال الدعم .

كما تم ضبط محطة لتموين السيارات يقوم مديرها بتجميع السولار والبنزين لبيعه فى السوق السوداء، حيث تم ضبط 25000 لتر سولار وبنزين 92 تم تجميعها للإتجار بها فى السوق السوداء بأزيد من السعر الرسمى بهدف الإستيلاء على أموال الدعم المقرر .

كما أسفرت الحملة عن ضبط مخزن لتجارة السلع الغذائية عثر به على 17٫3 طن دقيق أبيض ومكرونة وذرة صفراء لعدم الإعلان عن أسعارها بقصد بيعها بأزيد من السعر المتداول وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.
                                           
ads
ads
ads