رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

حبس حلاق وشقيقه مزقا وجه قهوجي بسبب الخلاف علي ثمن الحلاقة في الخصوص

السبت 24/سبتمبر/2022 - 08:05 م
أرشيفية
أرشيفية
أحمد عبد العظيم
طباعة
أمرت نيابة الخصوص، بحبس حلاق وشقيقه إثر إصابتهما قهوجي في مشاجرة نشبت بين الطرفين، بسبب الخلاف على ثمن الحلاقة، ما أسفر عن إصابة المجني عليه بجروح قطعية بالوجه، وطلبت جهات التحقيق تحريات المباحث حول الواقعة، والاستعلام عن حالة المصاب لسؤاله.

وشهدت مدينة الخصوص، بمحافظة القليوبية، إصابة قهوجي على يد حلاق وشقيقه بجروح قطعية بالوجه، إثر مشاجرة نشبت بين المجني عليه والمتهم الأول، بسبب الخلاف على ثمن الحلاقة، وجرى نقل المصاب لمستشفى الدمرداش بالقاهرة، وتمكن رجال مباحث القسم من ضبط المتهمين، وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الخصوص، يفيد بورود إخطار من مستشفى الدمرداش بالقاهرة، بأستقبال شخص مصاب بجروح قطعية بالوجه وجرى حجزه للعلاج.

وبالمعاينة والفحص، تبين من تحريات المباحث إصابة "و ح خ" 44 سنة قهوجي مقيم بمدينة السلام بالقاهرة، بجروح قطعية بالوجه، إثر مشاجرة نشبت بينه وبين "ر س خ" 34 سنة حلاق وشقيقه "م خ" 33 سنة، سباك، بسبب الخلاف على ثمن الحلاقة، وتدخل الثاني لمناصرة شقيقه، وأحدثا إصابة المجني عليه بإستخدام سلاح أبيض "كتر"، وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة، وبالعرض علي النيابة العامة أصدرت قرارها السابق.
                                           
ads
ads