رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

حبس متهم أشعل النيران بـ«عمه» وأولاده بسبب خلافات علي الإرث في بنها

الأحد 25/سبتمبر/2022 - 03:13 م
أرشيفية
أرشيفية
أحمد عبد العظيم
طباعة
جدد قاضى المعارضات بمحكمة بنها، بمحافظة القليوبية، حبس المتهم بإشعال النيران بعمه وأولاده الثلاثة بسب خلافات على الإرث 15 يوماً على ذمة التحقيقات، مع مراعاة مواعيد التجديد القانونية اللازمة له. 

تلقت أجهزة الأمن بالقليوبية، إخطارا من مركز شرطة بنها، بورود بلاغ من مستشفى كفر شكر المركزي، باستقبال 4 حالات إصابة بحروق متفرقة في الجسم لمزارع، و3 من أبنائه إدعاء قيام أبن شقيق المصاب الأول بمهاجمتهم بزجاجة جاز مشتعلة بسبب الخلافات في قرية ميت العطار مركز بنها.

على الفور أنتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين إصابة كلا من "فوده أ"، مزارع وأبنائه عبد الفتاح وأحمد واسلام، بحروق متفرقة في الجسم، بنسب مختلفة إثر قيام المتهم "محمد" أبن شقيق المصاب الأول بإلقاء زجاجة مشتعلة على المجني عليهم، بسبب خلافات الإرث والميراث بين الطرفين. 

وكشفت التحريات أن المتهم كان يركب دراجة نارية وبحوزته زجاجة الجاز المشتعلة وألقاها على المجني عليهم في منزلهم، ما أصابهم بحروق مختلفة.

كما أضافت التحريات، إلى أنه يوجد خلافات عائلية بين المتهم والمجني عليهم، بسبب شقة في عقار يملكه المصاب الأول "المجني عليه"، وأنه حدثت مشاجرة بينهم، فتوعد المتهم المجني عليهم بالانتقام، وهاجمهم بزجاجة جاز مشتعلة، أسفرت عن إصابة المجني عليهم الأربعة، وجرى على الفور نقلهم لمستشفى كفر شكر المركزى، حيث تقرر خروج اثنان منهما فى نفس اليوم وإحالة باقى المصابين لإحدى المستشفيات المتخصصة بالحروق، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، والتى أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، وطلب تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال شهود العيان، والاستعلام عن حالة المصابين لإستجوابهم.
                                           
ads
ads
ads