رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

خسارة صادمة ليد المنيا في عقر داره

الأحد 25/سبتمبر/2022 - 06:52 م
الحياة اليوم
هشام عباده
طباعة


خسر الفريق الأول لكرة اليد بنادي المنيا، مساء اليوم السبت، من نظيره بني سويف في أولى مباريات الدوري الممتاز هذا الموسم بنتيجة 33 - 31 ، في المباراة التي جمعت بينهما على صالة استاد جامعة المنيا وسط حضور جماهيري كبير في افتتاح منافسات الدوري الممتاز وحلم الوصول لدوري المحترفين. 

وشهدت المباراة قوة وإثارة بين الفريقين، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم المنيا 17 - 18 ، وفي الشوط الثاني تمكن فريق بني سويف من التعويض، والتقدم عدة مرات على أصحاب الأرض إلى أن انتهت المباراة بفوز فريق بني سويف المحترم والمنافس القوي بفارق هدفين معلن عن نفسه منافس قوي عن مجموعة الصعيد التي تضم أندية كبيرة مثال اسوان وملوي واسيوط الرياضي وقارون وطما. 

من جانب آخر نجح فريق المنيا المرتبط في تحقيق الفوز على بني سويف بنتيجة 24 - 22 ، ليحصد الفريق أول ثلاثة نقاط له الموسم الجديد.

وحرص مجلس إدارة نادي المنيا على حضور المباراة لدعم ومساندة الفريق، حيث حضر المباراة المحاسب عاطف عبد الجابر رئيس مجلس الإدارة، وا. أحمد علي، وا. شادي عضوا مجلس الإدارة، ك. وليد فولي مدير النادي، وك. عماد حمدي مدير النشاط الرياضي بالنادي.

ويضم الجهاز الفني لفريق يد المنيا هذا الموسم كل من: هيثم حمدي مديراً فنياً، محمد إكرام مدرباً عاماً، وائل أبو الليل مدرب حراس مرمى، محمود عواد أخصائي تأهيل اصابات، محمود خليل مدير إداري قطاع اليد.
                                           
ads
ads
ads