رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

الشعب الجمهورى بالإسكندرية ينظم احتفالية حاشدة بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة

الخميس 06/أكتوبر/2022 - 10:51 م
الحياة اليوم
رشا ثابت
طباعة
نظم حزب الشعب الجمهورى بمحافظة الإسكندرية ، احتفالية حاشدة مساء اليوم الخميس بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، وذلك أمام محطة سيدى جابر بالإسكندرية. 

وحضر الاحتفالية المئات من المواطنين السكندرين من مختلف الفئات والأعمار سواء من الشباب أو الشيوخ والأطفال والسيدات، حاملين أعلام مصر، ومتفاعلين مع الأغانى الوطنية التى يبثها أنغام الدى جى. 


وأكد النائب محمد الرشيدى عضو مجلس الشيوخ والقيادى بحزب الشعب الجمهورى بالإسكندرية، أن الهدف من الاحتفالية تعزيز روح الانتماء والقيم الوطنية ونشر الثقافة العسكرية والتعريف بتضحيات وأمجاد أبطال حرب أكتوبر. 

وأضاف الرشيدى، فى بيان له اليوم، أن انتصار السادس من أكتوبر 1973 هو أعظم وأهم انتصار فى سجل الانتصارات المصرية وضرب أروع الأمثلة فى الفداء والتضحية لقواتنا المسلحة، مشيرا إلى أن القوات المسلحة مازالت مستمرة فى التضحية وتحقيق الانتصارات فى معركتها مع الإرهاب الأسود وذلك من أجل حماية الوطن ومقدراته وهى الحصن المنيع ضد أية تهديدات خارجية أو داخلية. 

ومن جانبه قال النائب مجدى الوليلى، عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، أن حرب  أكتوبر كانت بمثابة تحد صعب استطاع فيه المصريون تحقيق النصر العظيم فى معركة الكرامة، من أجل  الحفاظ على الوطن ومقدراته، وتمثل نموذجا حيا فى الإصرار والتحدى والنجاح.

 وأكد الوليلى، أن تكاتف الشعب المصرى على قلب رجل واحد خلف قواتنها المسلحة هو السبب فى تحقيق الانتصار العظيم، بجانب بسالة قواتنا المسلحة فى الدفاع عن الأرض والعرض، وتؤكد أنها ستظل دوما درع الوطن وسيفه الحاسم.

وحضر الاحتفالية قيادت حزب الشعب الجمهورى بالإسكندرية، والنائب محمد الرشيدى عضو مجلس الشيوخ والنائب مجدى الوليلى عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية .
                                           
ads
ads
ads