رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

إستياء بين المرضي لسوء معاملة أطباء وتمريض وموظفي التأمين الصحي في بنها (صور) 

الخميس 01/ديسمبر/2022 - 01:15 م
مستشفي التأمين الصحي
مستشفي التأمين الصحي
أحمد عبد العظيم
طباعة
أبدى منتفعو مستشفي التأمين الصحى ببنها، استياءهم من سوء الخدمة المقدمة بعيادات التأمين الصحي ببنها التابعة لفرع الهيئة العامة للتأمين الصحي بالقليوبية.

وأشار العشرات من المنتفعين إلى سوء المنطقة المحيطة بالعيادات وانتشار الباعة الجائلين وبائعى الكمامات مجهولة المصدر، وكذلك قلة عدد الأطباء والتمريض وسوء تعامل بعض الممرضات معهم وتعنيفهم وخاصة في عيادات التكرار واستشارى الباطنة.

كما أبدوا استياءهم من طوابير الأرشيف وحدة موظفيه في التعامل مع المرضى وذويهم وخاصة كبار السن ومرضى الأمراض المزمنة، كما أبدوا عدم ارتياحهم من طول طوابير صرف العلاج من الصيدلية وخاصة صيدلية التكرار لمرضى الأمراض المزمنة لصرف العلاج الشهرى والاقتصار على شباك صرف واحد وعند الاعتراض يقوم الطبيب أو الموظف المسؤول عن صرف العلاج باجبارك على الخروج من الصف والدور واجبارك على العودة للطبيب للتوقيع أو ختم الروشته كإجراء تعسفي وانتقامى لمجرد أنك تعترض على الوقوف في طابور طويل ودون تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية.

كما عبر منتفعو مستشفي التأمين الصحى ببنها، عن دهشتهم من لافته تم وضعها على إحدى عيادات المستشفى تحمل عبارة "الطبيب معتذر اليوم" وأكد المرضى أنها ليست مستشفى خاصة ليعتذر فيها الطبيب دون توفير بديل له وتعطيل مصالح المرضى وإجبارهم على العودة ليوم أخر. 
                                           
ads
ads
ads