رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

الجالية المصرية بأمريكا تنظم وقفة أمام مقر إقامة الرئيس السيسى بواشنطن

الثلاثاء 13/ديسمبر/2022 - 11:45 م
الحياة اليوم
السيد نوح
طباعة
نظمت الجالية المصرية بالولايات المتحدة الأمريكية وقفة أمام مقر إقامة الرئيس عبدالفتاح السيسى بواشنطن، بعد وصوله إلى العاصمة الأمريكية قبل قليل للمشاركة فى قمة الولايات المتحدة إفريقيا 2022.
ورفع المصريون، الذين توافدوا من عدد من الولايات، لافتات ترحيب بالرئيس السيسى وكذلك أعلام مصر وصور الرئيس السيسى، ورددوا شعارات وعبارات تعكس حبهم لبلادهم مصر وللرئيس السيسى ودعمهم له.
واصطف المصريون من أبناء الجالية من نيويورك وفيرجينيا بأعداد كبيرة فى مظاهرة حب فى استقبال الرئيس السيسى لدى وصوله إلى مقر إقامته بالعاصمة الأمريكية واشنطن للمشاركة فى القمة الأمريكية الإفريقية.
وقال نشأت زنفل أحد مسئولى الجالية بنيويورك وأحد المشاركين فى التجمهر، إن أبناء الجالية جاءوا بالمئات من نيويورك ونيوجيرسى تاركين أعمالهم لعدة أيام لينضموا للجالية فى فيرجينيا وواشنطن العاصمة للتعبير عن اعتزازهم وتأييدهم للرئيس وسياساته الداعمة لمصر والمصريين.
ونشرت الحكومة الأمريكية أعدادا كبيرة من قوات الأمن والشرطة لتأمين القمة الأمريكية الإفريقية التى يشارك فيها الرئيس السيسى مع 48 من القادة والزعماء الأفارقة على مدار ثلاثة أيام، حتى الخميس المقبل، وتركز على القضايا الاقتصادية والتجارية بين الولايات المتحدة والقارة الإفريقية إلى جانب التغير المناخى.
                                           
ads
ads
ads