رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

فرنسا تتأهل لنهائي المونديال بعد الفوز علي المغرب

الأربعاء 14/ديسمبر/2022 - 11:06 م
الحياة اليوم
طباعة

 تأهل منتخب فرنسا إلى نهائي كأس العالم 2022، بعد الفوز على منتخب المغرب بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الأربعاء على ملعب "البيت"، ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 5 من عمر المباراة، من كرة أمام المرمى ليسددها اللاعب ثيو هيرنانديز في شباك الحارس ياسين بونو بسهولة. وفي الدقيقة 79 سجل البديل كولو مواني الهدف الثاني من خطأ دفاعي لمنتخب أسود الأطلسي، ليسجل الهدف بسهولة.

 وغادر رومان سايس مدافع منتخب المغرب ملعب المباراة في الدقيقة 21 بسبب الإصابة، وحل بدلا منه سليم أملاح لاعب الوسط.

وحاول المنتخب المغربي بأكثر من هجمة عبر تسديدة سليم أملاح وحكيم زياش، بينما سدد أوليفيه جيرو مهاجم فرنسا كرة ارتطمت بالقائم خلال الشوط الأول.

 وجاء تشكيل منتخب المغرب ضد فرنسا كالتالي: حراسة المرمى: ياسين بونو/ خط الدفاع: أشرف حكيمي، جواد ياميق، رومان سايس، أشرف داري، نصير مزراوي/ خط الوسط: عز الدين أوناحي، سفيان أمرابط، حكيم زياش/ خط الهجوم: يوسف النصيري، سفيان بوفال.

 في ما جاء تشكيل منتخب فرنسا ضد المغرب كالأتي: حراسة المرمى: هوجو لوريس/خط الدفاع: جول كوندي، رافائيل فاران، كوناتي، ثيو هيرنانديز/ خط الوسط: أوريلين تشواميني، فوفانا، أنطوان جريزمان/ خط الهجوم:عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي، أوليفييه جيرو.

                                           
ads
ads
ads