رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

إنطلاق إمتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل في القليوبية

السبت 14/يناير/2023 - 10:06 ص
أرشيفية
أرشيفية
أحمد عبد العظيم
طباعة
أنطلقت اليوم السبت أمتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل في جميع المراحل التعليمية "الابتدائية - الإعدادية - الثانوية العامة والفنية"، وذلك على مستوى 12 إدارة تعليمية في مراكز ومدن محافظة القليوبية .

وشددت سماح إبراهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، على عدم حيازة طلاب صفوف النقل التليفونات المحمولة، أو أى وسيلة غش الكترونية، مع الالتزام بالزي المدرسي والمظهر اللائق وقص الشعر وعدم ارتداء زي يخالف الزي المدرسي.
 
وأكدت وكيلة الوزارة، على أنه سيتم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان المديرية وربطها بغرف عمليات فرعية بكل إدارة تعليمية لمتابعة سير الإمتحانات على مدار الساعة وتذليل ما يعترضها من معوقات وسوف يتواجد بها موجه عام المادة واللجنة التى وضعت الإمتحانات لمتابعة أى شكاوى أو مشكلات وحلها علي وجه سرعة.

كما وجهت مديري ووكلاء الإدارات التعليمية ومديري إدارات المتابعة والموجهين ومديري المراحل والتطوير التكنولوجي بمتابعة أعمال الإمتحانات على مدار الساعة والعمل على توفير الأمن والسلامة للطلاب لأداء الإمتحانات بسهولة ويسر دون معوقات، وضرورة توفير الزائرة الصحية بجميع المدارس والأمن لتوفير سبل الدعم للطلاب.
                                           
ads
ads
ads