رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

رؤوف جاسر: مرتضي منصور المدرب الأنسب للزمالك

السبت 21/يناير/2023 - 11:04 م
الحياة اليوم
خالد عبد الحليم
طباعة
طالب رؤوف جاسر عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، تولي مرتضى منصور المدير الفنى للفريق خلفا لـ "فيريرا".  

وعلق ساخرًا :" ربنا يجازي كل إنسان دعم هذا الشخص ليظل رئيساً لنادي الزمالك سواء اكان هذا الشخص ممن يؤيدونه داخل النادي وبالاخص المسؤلين السابقين امثال جلال إبراهيم - الله يرحمه- و كمال درويش أو ممن يساندونه من خارجه.
لك الله يا نادي الزمالك العظيم مهما قالوا او فعلوا.. ولك الله يا جمهور نادي الزمالك العظيم". 

وحقق الأهلي فوزا كبيرا على مضيفه الزمالك بثلاثة نظيفة في مباراة القمة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد القاهرة، في إطار الجولة الرابعة عشرة من الدوري الممتاز.
سجل ثلاثية الأهلي كل من: محمود كهربا في الدقيقة 61 ومحمد شريف هدفين في الدقيقتين 75 و91.
والفوز هو العاشر هذا الموسم للاهلي ليتربع علي صدارة الدوري برصيد 34 نقطة وبفارق 4 نقاط عن فيوتشر صاحب المركز الثاني ،بينما تكبد الزمالك الهزيمة الثانية له في الدوري ليتجمد رصيده عند 26 نقطة في المركز الرابع.
بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وامامه الرباعي ربيعة وهني ومعلول وخالد عبد الفتاح ،وديانج وحمدي فتحي وأفشة وعبد القادر والشحات بوسط الملعب، وكهربا كمهاجم وحيد، في المقابل بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد في حراسة المرمي أمامه الرباعي عبد الشافي والمثلوثي وعبد الغني وعبد المجيد ،امام عاشور وزيزو ودونجا ومصطفي شلبي وعمرو السيسي بوسط الملعب، والجزيري كمهاجم وحيد.
وجاء الشوط الاول متوسط المستوي ،وشهدت الدقيقة العاشرة تسديدة لحمدي فتحي تمر بعيدة عن مرمى الزمالك دون خطورة،وبعدها بدقيقتين سدد أليو ديانج من بعيد تصل الكرة ضعيفة عند محمد عواد حارس مرمى الزمالك.
وشهدت الدقيقة 18 الخطورة الأولى من الزمالك، برأسية من حسام عبد المجيد بعد عرضية من "زيزو" تمر أعلى مرمى الأهلي، ورد "أفشة" في الدقيقة 19 بتسديدة داخل منطقة الجزاء بعد عرضية أرضية من أحمد عبد القادر تمر أعلى مرمى الزمالك.
وفي الدقيقة 27 حاول كهربا تهديد مرمى الزمالك بعد تمريرة طولية من أفشة؛ ليراوغ كهربا محمد عواد ويسدد إلا أن الحكم يطلق صافرته معلنا تسلل، وفي الدقيقة 29 يسدد نبيل عماد دونجا، تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء يتألق الشناوي ويبعدها لركنية.
وفي الدقيقة 39، ضربة رأسية من حسام عبد المجيد بعد عرضية من زيزو، لكن تمر الكرة أعلى المرمى، في حين سدد محمد هاني في الدقيقة 42 كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تمر الكرة بعيدة عن مرمى عواد.
ومع نهاية الشوط الأول، كاد عواد أن يتسبب في هدف على فريقه بعد كرة طولية من الشحات تمر من أمام حمدي فتحي ثم من عواد لترتطم من القائم لترتد الكرة لكهربا ويسدد لكن عواد يصحح الخطأ ويحول الكرة لركنية.
وجاء الشوط الثاني أكثر قوة من الأول، وفي الدقيقة 53، سدد محمد هاني الكرة ليتألق عواد ويبعدها قبل أن ترتد إلى حسين الشحات لكن يهدر الفرصة بعد تدخل مدافعي الزمالك.
وفي الدقيقة 61، استطاع "كهربا" الوصول لشباك الزمالك بكرة طولية من حسين الشحات تصل على رأس حمدي فتحي ثم يحولها برأسه عند "كهربا" ليحولها في شباك عواد من رأسية ليهدي التقدم لفريقه ،وفي الدقيقة 75، نجح البديل محمد شريف لاعب الأهلي أن يسجل الهدف الثاني للفريق الأحمر بعد عرضية من محمد هاني تصل لحمدي فتحي ثم تصل الكرة لشريف الذي يسجل من داخل منطقة الجزاء.
وفي الدقيقة91 ، عاد محمد شريف ليسجل الهدف الثالث للاهلي من تسديدة قوية بعد كرة عرضية رائعة من علي معلول؛ لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.
                                           
ads
ads
ads