رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

طرح عملات معدنية تحمل شعار الشرطة احتفالا بعيدها السنوي

الثلاثاء 24/يناير/2023 - 11:36 ص
الحياة اليوم
طباعة
طرحت مصلحة «الخزانة العامة وسك العملة» 3 ملايين جنيه من العملات المعدنية فئة الجنيه تحمل شعار عيد الشرطة؛ على نحو يُسهم فى تنمية الوعى الوطني، بالتاريخ المجيد لأبطال الشرطة.

جاء ذلك كرسالة تقدير للدور المتعاظم لرجال الأمن البواسل، واحتفاءً بعيد الشرطة الذى يوافق الخامس والعشرين من يناير كل عام، وتخليدًا لذكرى شهداء الوطن.

وكان الدكتور محمد معيط وزير المالية، قد وجه في وقت سابق اليوم تحية تقدير وإجلال لـ«نسور الشرطة» البواسل؛ الذين يتفانون فى أداء الواجب الوطني؛ بما يُسهم فى إرساء دعائم الأمن والاستقرار؛ والحفاظ على سلامة الوطن، والمواطنين، والإسهام الفعَّال فى تحقيق الأمن الاقتصادي، من خلال مبادرات توفير السلع بأسعار مخفضة.

وأكد أن الأمن والاستقرار يُعد الركيزة الأساسية للتنمية الشاملة والمستدامة بتعدد روافدها الاقتصادية والاجتماعية والبشرية، ولولا نجاح الدولة بقيادتها السياسية الحكيمة فى هزيمة الإرهاب، وبسط الأمن والأمان فى ربوع مصر المحروسة، ما استطعنا أن نتحرك خطوة واحدة فى المسار التنموى غير المسبوق الذي يمهد الطريق للجمهورية الجديدة، وما انطلق برنامج الإصلاح الاقتصادي فى 2016، ليُصبح بما حققه من مكتسبات، ظهيرًا قويًا لاقتصاد أكثر مرونة، فى مواجهة الظروف الاستثنائية التي يشهدها الاقتصاد العالمي.

                                           
ads
ads
ads