رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

محافظ القليوبية يتفقد حديقة نسمة ومحطة معالجة الصرف الصحي بـ"العكرشة" فـي الخانكة (صور) 

الجمعة 03/فبراير/2023 - 02:33 م
محافظ القليوبية
محافظ القليوبية
أحمد عبد العظيم
طباعة
أجري عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة لمتابعة أعمال تطوير وتأهيل حديقة نسمة بمدينة الخانكة والتي يبلغ مساحتها حوالي 5 أفدنة، حيث تم رفع 3000 طن مخلفات بالحديقة، كما تم الإنتهاء من أعمال شبكة الري، بالإضافة إلى دهان البلدورات بداخل الحديقة مع عمل صيانة لأعمدة الكهرباء لإنارة الحديقة من الداخل.

ووجه "الهجان" بإستغلال مساحات من الحديقة لإقامة مشروعات استثمارية تجارية وخدمية وترفيهية لخدمة رواد الحديقة، بالإضافة إلى إستغلال الأراضي الفضاء أملاك الدولة لإنشاء مشروعات خدمية واستثمارية.

وطلب المحافظ، إعداد الدراسات اللازمة لاختيار أنسب المشروعات التي يحتاج إليها المواطنون من خلال الدراسات الميدانية واستطلاع آرائهم والتأكيد على المشروعات ذات البعد الاجتماعي والاقتصادي، التي توفر فرص عمل للشباب، بالإضافة إلى إنشاء مشروعات استثمارية تساهم في التطوير الحضري لتلك المناطق .

واستكمل المحافظ، الجولة بتفقد محطة معالجة الصرف الصحي بقرية العكرشة بمركز ومدينة الخانكة، وذلك لدفع أعمال التشغيل والصيانة بالمحطة، حيث تبلغ طاقة المحطة 3000م٣ / يوم، وشدد بسرعة الانتهاء من استكمال الأعمال الكهروميكانيكية والانتهاء من أعمال الصيانة. 
                                           
ads
ads
ads