رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

موعد مباراة الأهلى ضد فلامنجو البرازيلى

الخميس 09/فبراير/2023 - 07:59 م
الحياة اليوم
السيد نوح
طباعة
ينتظر عشاق المارد الأحمر النادى الأهلى المباراة المرتقبة والتى تجمع الشياطين الحمر ضد فريق فلامنجو البرازيلى، فى إطار تحديد المركزين الثالث والرابع من مونديال الأندية 2023، والذى يقام حاليا فى دولة المغرب.

يأتى هذا، بعدما انتهت مباراة الأهلى ضد الريال بفوز الريال بنتيجة 4 – 1 على المارد الأحمر، وتأهله لملاقاة الهلال السعودى فى نهائى مونديال الأندية 2023.

ومن جانبه، علق مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى على المباراة المرتقبة للمارد الأحمر أمام فلامنجو البرازيلى، فى إطار منافسات المركزين الثالث والرابع من كأس العالم للأندية 2023، والتى تقام حاليا فى المغرب.

وقال كولر، إنه شاهد مباراة الهلال السعودى ضد فلامنجو البرازيلى، ويعلم أن الفريق البرازيلى يملك عناصر مميزة للغاية، مشددا على أن فريقه سيلعب بشكل جيد فى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع لتعويض الخسارة من الريال.


ولفت إلى أنه يشعر بالإحباط الشديد بعد الهزيمة أمام ريال مدريد الإسبانى، مشددا على أن الفريق الأحمر كان يتطلع إلى نتيجة أفضل خلال المباراة.

وأشار إلى أن الأهلى بدأ المباراة بشكل جيد، ولكنه لم يستغل بعض الفرص التى توالت عليه، لافتا إلى أن لاعبيه تحلوا بالشجاعة بعد اهتزاز مرماهم بالهدف الأول.

وشدد المدير الفنى السويسرى على أن الفريق الأحمر يتحسن بشكل كبير، وسيكون أفضل فى المستقبل، وأنه يتولى المسئولية منذ عدة شهور، ويعمل بشكل مستمر على تطوير المستوى.

ويلتقى الأهلى ضد فلامينجو البرازيلى لتحديد المركز الثالث والرابع من عمر بطولة كأس العالم للأندية 2023، يوم السبت المقبل، فى تمام الساعة 05:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

 
                                           
ads
ads
ads