الآن
وزير قطاع الأعمال: جنود الإنتاج مصدر القوة ومنبع الطاقة الإيجابية السيسي يشارك في احتفال الإمارات بيومها الوطني السيسي لرئيس وزراء النرويج: مصر مستمرة في مساعيها للدفع نحو التهدئة بغزة الأعلام المصرية ترفرف.. المصريين في رواندا يحولون التصويت في انتخابات الرئاسية إلى احتفالية التقطوا صور تذكارية.. المصريين في المجر يدلون بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية غرفة عمليات الوزارة ترصد مشاركة المصريين بالخارج بكثافة في "أبو ظبي والرياض والكويت" مدينة الضباب تضاء بالأعلام المصرية.. المواطنون في لندن يواصلون الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية اليوم الثانى من الانتخابات.. أبناء الجالية المصرية يتوافدون للتصويت فى صربيا وزير النقل يبحث مع نائب شركة الستوم العالمية آخر المستجدات الخاصة بإنشاء مجمع صناعي ضخم بالإسكندرية وزيرة التضامن الاجتماعي تبحث مع المديرة التنفيذية لصندوق الأمم المتحدة زيادة الإغاثة المقدمة للأسر الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

جامعة بنها تفوز بـ3 جوائز فى الدورة الثالثة لجائزة مصر للتميز الحكومي (صور)

الأربعاء 15/مارس/2023 - 11:00 ص
د. جمال سوسة
د. جمال سوسة
أحمد عبد العظيم
طباعة
أعلن الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها، فوز الجامعة بـ3 جوائز فى الدورة الثالثة لجائزة مصر للتميز الحكومي.

جاء ذلك خلال فعاليات حفل توزيع جوائز الدورة الثالثة لجائزة التميز الحكومي، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ومريم الحمادي وزيرة دولة والأمين العام لمجلس الوزراء بالإمارات، وبمشاركة عدد من الوزراء والمحافظين والسفراء ورؤساء الجامعات المصرية، وأعضاء المجالس النيابية والهيئات القضائية، وأمين عام جامعة بنها.

وأعلن الدكتور جمال سوسه، فوز هند السعدني بكلية الهندسة ببنها بالمركز الثالث ضمن أفضل موظف حكومي، ومحمود عبيد مدير عام مكتب رئيس الجامعة ضمن أفضل 5 مديرين عموم، وكذلك فوز الدكتور شادى المشد مدير البوابة الالكترونية ضمن أفضل 10 مواقع الكترونية.

وقال رئيس الجامعة، أن هذا الإنجاز يأتى نتيجة جهد وعمل دؤب من إدارة الجامعة، والعمل فى فرق عمل منظمة فى إطار خطة طموحة للجامعة تتسق مع المتغيرات الجديدة وتهدف لإحداث نقلة نوعية للجامعة وجعلها في مصاف الجامعات العالمية من خلال تطبيقات التحول الرقمي ونظم الجودة الادارية ISO 9001 لسنة 2015، والسلامة والصحة المهنية ISO 45001 لسنة 2018، وتعزيز روح المنافسة الشريفة نحو التميز الحكومى والابتكار واقتصاد المعرفة.

وقدم رئيس الجامعة، التهنئة للفائزين من الجامعة بجوائز التميز الحكومي والذى يأتي تتويجًا لجهودهم في تحسين العمل ويُحفِّز الجميع على الارتقاء بمستويات الأداء والالتزام بمعايير الجودة، وذلك للمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.
                                           
ads
ads
ads