رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

جوائز مادية وشهادات تقدير لـ400 من حفظة القرآن الكريم بقرية الرملية مركز طنطا

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 10:56 ص
 موضوعية
موضوعية
محمد نصار
طباعة
شهدت قرية الرملية التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية احتفالية دينية كبرى للاحتفاء بالفائزين بمسابقة حفظ القرآن الكريم التي شارك فيها 400 متسابق بمختلف أعمارهم مقسمين إلى ثلاثة أقسام؛ "ختمة القرآن الكريم كاملًا والإجازات القرآنية وبراعم القرآن" من أبناء القرية.

 وأشاد أحمد منير عطية راعي الحفل بدور أولياء الأمور في دعم وتنمية مهارات وقدرات أبنائهم، متمنيا لهم دوام التوفيق، مؤكدا أهمية السعي لتعلم القرآن وتعاليم الدين الإسلامي حتى يكون القرآن خلقا وسلوكا لكل أبنائنا، مطالبين بضرورة الاهتمام بعلوم القرآن لما له من دور في تنمية المجتمع وإعداد جيل من الشباب محصنين بعلوم الدين، إضافة إلى علوم الدنيا ليكون لدينا جيل قادر على النهوض بوطنه والسعي للتقدم ورفع راي

ته. وأضاف عطية بأن هذا الحفل يأتي ضمن المشاركة الفاعلة لزيادة أهل القرآن بالقرية والقرى المجاورة. . وأعرب عن سعادته للتنظيم هذا الحفل سنويًا والتعهد أمام الله بإدخال الفرح والسرور على أهل القرآن وتقديم كافة أوجه الدعم المادي والمعنوي لمواصلة حفظ كتاب الله. شمل الحفل تكريم محفظى القرآن بالقرية وتكريم بعض الشخصيات العامة بمركز طنطا وبعض الشخصيات المؤثرة في محافظة الغربية.
                                           
ads
ads
ads