رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

ياسر إبراهيم يكشف تفاصيل إصابته أمام الرجاء

الأحد 30/أبريل/2023 - 03:16 م
الحياة اليوم
طباعة

كشف ياسر إبراهيم، مدافع الأهلي، حجم الإصابة التي تعرض لها في نهاية مباراة الفريق أمام الرجاء المغربي ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي فرض التعادل بدون أهداف على الرجاء، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت، على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، ليتأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا؛ مستفيدًا من فوزه في مباراة الذهاب بالقاهرة 2-0

وقال ياسر إبراهيم في تصريحات للصفحة الرسمية للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أعاني من جزع بسيط في القدم وسأتابع حالتي مع الدكتور أحمد أبو عبلة بعد العودة للقاهرة، وسيقرر إذا ما كان سيحتاج لفحص بالأشعة أم لا».

وتطرق ياسر إبراهيم للحديث عن التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بقوله: «التوفيق كان حليفا للأهلي، لأن اللاعبين قدموا أداء جيدا ولعبوا بروح عالية وكان لديهم تركيز كبير».

وأضاف: «درسنا نقاط قوة وضعف الرجاء خلال المحاضرات الفنية التي عقدها المدير الفني مارسيل كولر، ونجحنا في حسم بطاقة التأهل لنصف النهائي بشكل مستحق».

وتابع: «المباراة كانت صعبة للغاية وكنت أعلم أن الفريق المغربي سيشكل ضغطا كبيرا علينا في خط الدفاع، لأنهم كانوا يريدون التسجيل ولكن كنا في حالة تركيز كبير وخلفنا محمد الشناوي لكي نحافظ على نظافة شباكنا».

 

وأتم: «أغلقنا ملف المباراة وسنستعد بقوة لمواجهة السوبر أمام الزمالك، لأننا نأخذ كل مباراة على حدة».

                                           
ads