رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

الاتحاد يتربع على قمة ترتيب الدوري السعودي والنصر يواصل الابتعاد

الثلاثاء 09/مايو/2023 - 02:03 م
الحياة اليوم
طباعة

تربع نادي الاتحاد على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي بفوزه العريض على أبها بنتيجة 4-0، ليوسع الفارق مع النصر الوصيف إلى 5 نقاط بعد تعادل كريستيانو رونالدو ورفاقه مع الخليج، وذلك قبل 4 جولات على ختام الدوري السعودي.

ويقترب الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد من التتويج بلقب الدوري السعودي حال استمرار الاتحاد على الصدارة ويقدم الثنائى أداءا مميزا هذا الموسم وشاركا في التشكيل الأساسي لمباراة الأمس بعدما اعتمد عليهما المدرب البرتغالي نونو سانتوس.

واصل نادي الاتحاد تصدر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 62 نقطة، جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 5 وخسارة لقاءين وتسجيل 52 هدفاً وتلقى 11

وجاء النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 57 نقطة بفارق 5 نقاط عن الاتحاد المتصدر، ويحتل الشباب المركز الثالث برصيد 53 نقطة والهلال في المركز الرابع بترتيب الدوري السعودي برصيد 49 نقطة.

فيما يأتي فريق أبها في المركز العاشر برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 9 والتعادل في 3 وخسارة 14 مواجهة وتسجيل 30 هدفاً وتلقي 44.

واستعاد اتحاد جدة طريق الانتصارات من جديد في الدوري السعودي بعدما سقط مؤخرا أمام مضيفه التعاون بنتيجة 2-1 فى المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة 25 من المسابقة.

                                           
ads
ads
ads