رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

اللواء محمد عمارة يتفقد الحالة الأمنية بالإسكندرية

الجمعة 19/مايو/2023 - 12:25 ص
الحياة اليوم
سجي مصطفى
طباعة
قام اللواء محمد عمارة حكمدار شرق الإسكندرية، بحملة مكبرة بالشوارع الرئيسية والميادين في محافظة الإسكندرية، للطمأنان علي الحالة الأمنية والقضاء علي أي ظاهرة سلبية وتحرير محاضر لأي مخالفة تعيق سير السيارات والمارة، ورافقه خلال الحملة قيادات من كافة القطاعات، للتعامل الفوري مع أي مخالفة.

وقامت إدارة المرور، بالتواجد بكثافة في الشوارع الهامة والميادين وعمل أكمنة ثابتة ومتحركة، وتحرير مخالفات عكس السير ومخالفات وقوف في أماكن ممنوع الانتظار بها، لتسير الحركة المرورية، وعدم تكدث السيارات خصوصًا مع بدأ فصل الصيف وزيادة أعداد المصطافين إلي عروس البحر المتوسط.

كما تمكنت إدارة شرطة المرافق برفع عدد كبير من الإشغالات من الشوارع الهامة بالمحافظة التي كانت تعيق حركة المارة والحركة المرورية.

يأتي هذا في إطار تعليمات مساعد وزير الداخلية اللواء خالد البروي مدير أمن الاسكندرية، بضرورة تواجد القيادات في الشوارع والميادين وبين المواطنين، والقضاء على كل الإشغالات والظواهر السلبية

ووجه البروي بتكثيف الحملات نظرًا لبدأ فصل الصيف وتوافد أعداد كبيرة من المصطافين علي محافظة الإسكندرية، لفرض القانون وتحقيق الانضباط في الشارع السكندري وإزالة كافة الاشغالات والتعديات وتم رفع جميع الحواجز الحديدية التي تعيق المواطنين.
                                           
ads
ads
ads