رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

المنيا يقسو على المدينة المنورة بثلاثية نظيفة

السبت 20/مايو/2023 - 03:22 م
الحياة اليوم
هشام عباده
طباعة
حقق فريق المنيا فوزا عريضا على ضيفه نادي المدينة المنورة الممثل لمحافظة الاقصر بثلاثية بيضاء احرزها كل من جون مباتشو وفتحي عثمان وكريم حسن مهاجمين الفريق وشهد اللقاء تالق اللاعب احمد كاستيلوا الجناح الأيمن لنادي المنيا وصناعة الهدف الاول من عرضية متقنة يحرزها اللاعب جون مباتشو معلنا عن الهدف الاول برأسية متقنة ونهاية الشوط الأول بتقدم المنيا بهدف نظيف في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني كثف المنيا هجماته ونجح فتحي عثمان من احراز هدف عالمي بعد مراوغة دفاع المدينة وانفراده بحارس مرمى المدينة واحراز الهدف الثاني بكل براعة في الدقيقة 74 ونجح اللاعب كريم حسن في احراز هدف المنيا الثالث في الدقيقة 81 من عمر المباراة معلنا عن نهاية المباراة وفوز فريق المنيا بثلاث نقاط غالية.

وارتفع رصيد المنيا الي 38 نقطة في المركز السابع مطاردا نادي كيما أسوان صاحب المركز السادس برصيد 41 نقطة ونادي مصر المقاصة برصيد 44 نقطة باحثا عن التواجد داخل المراكز الستة الأولى المؤهلة لدوري المحترفين الموسم القادم وتنظره مواجهة قوية الخميس القادم أمام مصر المقاصة خارج الديار مباراة تسمى بلقاء 6 نقاط. 

وصرح الكابتن شديد قناوي المدير الفني للمدينة المنورة عقب المباراة بأن فريقه لم يكن في يومه وتعتبر من اسوء مباريات الفريق هذا الموسم ووعد جمهور الاقصر ببقاء الفريق بعد تأزم موقفه ووصوله المركز قبل الأخير برصيد 19 نقطة. 
المنيا يقسو على المدينة المنورة بثلاثية نظيفة
المنيا يقسو على المدينة المنورة بثلاثية نظيفة

الكلمات المفتاحية

                                           
ads
ads
ads