رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

نهائي أفريقيا ينقذ 4 لاعبين في الأهلي

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 02:30 م
الحياة اليوم
خالد عبد الحليم
طباعة

أصبح الأهلي على موعد جديد مع كتابة التاريخ، بعدما ضرب موعدا مع الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الرياضي 2022 - 2023، إلا أن هذا التأهل جاء ليمنح عددا من اللاعبين في الأهلي قبلة الحياة، في ظل ابتعادهم الفترة الماضية عن التشكيل الأساسي للفريق.

وسيضطر السويسري مارسيل كولر، لاتباع سياسة التدوير بين اللاعبين، في ظل تراكم المباريات، إذ أن الأهلي سيخوض 3 مباريات في مسابقة الدوري الممتاز، قبل مواجهة الذهاب أمام الوداد المقرر أن تستضيفها القاهرة يوم 4 يونيو المقبل.

ويخوض الأهلي 3 مباريات أمام كلٍ من إنبي وطلائع الجيش وسيراميكا كيلوباترا، في الفترة ما بين 23 و29 مايو الجاري، قبل مواجهة الذهاب أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وبحسب مصدر داخل النادي الأهلي، فإن كولر قرر إعادة الرباعي محمد مجدي أفشة وأحمد القندوسي ومحمد شريف وأحمد عبد القادر، للتشكيل الأساسي خلال المباريات القادمة في مسابقة الدوري، في ظل خوفه من إرهاق اللاعبين قبل النهائي القاري.

وأوضح: «كولر سيمنح العديد من اللاعبين الفرصة في المباريات الثلاث بالدوري، أبرزهم الرباعي المذكور، وذلك من أجل تجنب إجهاد اللاعبين في ظل خوض 4 مواجهات في 10 أيام».

                                           
ads