رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

شاهد| محمد رمضان يستعرض تورتة بالذهب

الأربعاء 24/مايو/2023 - 11:33 م
الحياة اليوم
السيد نوح
طباعة
يواصل الفنان المصرى محمد رمضان، إثارة الجدل، بعد أن احتفل بعيد ميلاده الـ 35 داخل أحد الفنادق، حيث وثق العاملين بالفندق وهم يحملون تورتة مزينة بالذهب والدولارات، وعلق رمضان على الفيديو الذى نشره على إنستغرام: “شكرا على المفاجأة فى عيد ميلادي”.

وانتقد العديد من المتابعين إصرار الفنان المصرى على إثارة الجدل فى أغلب المواقف والتصرفات التى يتبعها، لاسيما وأن هذه المناسبة تأتى بعد أيام قليلة من تعرضه للهجوم بعد استعراضه رزم دولارات على متن الطائرة التى عاد فيها من أميركا إلى القاهرة.

فى المقابل تضامن آخرون مع محمد رمضان، وانتقدوا مهاجميه، مشيرين إلى أنهم يستهدفونه بشكل مقصود فى كل خطواته، رغم أنهم اعتادوا على طبيعة حياة الفنان التى يستعرضها للمتابعين.

وكانت بلبلة استعراض الفنان المصرى للدولارات قد وصلت إلى أروقة البرلمان بعد أن تقدمت إحدى النائبات بسؤال برلمانى إلى وزير المالية، ورئيس مصلحة الضرائب بشأن مدى التزام الفنان محمد رمضان بسداد الضرائب السنوية المستحقة عليه.
ولا تعد هذه المرة الأولى التى يثير فيها رمضان الجدل بنشر صور دولارات، ففى أبريل 2021 ظهر فى مقطع فيديو وهو يلقى كمية كبيرة من الأموال فى مسبح.
وتأجج الجدل حينها لأن الأمر تزامن مع صدور حكم قضائى ضده يلزمه بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه لصالح الطيار الراحل أشرف أبو اليسر فى القضية الشهيرة بينهما، لكن تبين لاحقا أن هذا كان جزءا من تصوير أغنية.
                                           
ads
ads