رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

هيونداي تطرح Azera الجديدة كليا في الشرق الأوسط

الأحد 04/يونيو/2023 - 03:00 م
الحياة اليوم
طباعة

أطلقت شركة هيونداي موتور الشرق الأوسط وأفريقيا الجيل السابع من سيارة السيدان Azera الرائدة في أسواق الشرق الأوسط.

لقد كانت Azera الجديدة كليا وفية لأصولها المتمثلة في الجودة الفائقة والرفاهية منذ طرحها في عام 1986، يأتي الطراز الجديد كليا بخطوط جريئة ومجموعة من التقنيات والميزات الجديدة لتوفير أداء فائق ومستويات رائعة من الراحة للركاب.

إن التناسب الجميل للتصميم الخارجي ليس هو الوحيد، الذي يميز النموذج، ولكن النحت السلس المستوحى من رؤية هيونداي موتور للتنقل في المستقبل.

يبلغ طول Azera الجديدة كليا 5،035 ملم، أي 45 ملم أطول من الجيل السابق. مع قاعدة عجلات أطول بمقدار 10 مم وبروز خلفي أطول بمقدار 50 مم، تحمل Azera الجديدة تماما أبعادها الجديدة برشاقة مع ميزة إضافية تتمثل في مقصورة داخلية أكثر اتساعا.

ينقل الارتفاع المنخفض للسيارة ونقطة القلنسوة المدفوعة للخلف والأعمدة C أسلوبا ديناميكيا وفريدا من نوعه. من المصابيح الأمامية إلى المصابيح الخلفية، تقدم Azera الجديدة كليا ألواح هيكل جانبية ناعمة وخصائص أنيقة. على وجه الخصوص، يضيف الباب بدون إطار ومقبض الباب التلقائي نوع التدفق إلى المظهر المتطور. يمتد مصباح القيادة والتثبيت الأفقي المميز أثناء النهار عبر مقدمة سيارة السيدان، مما يعطي انطباعا جريئا عن الوصول.


 

                                           
ads
ads
ads