رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

مدرب الرجاء المغربى: الأهلى يمتلك لاعبين دوليين معتادين على النهائيات

الأحد 11/يونيو/2023 - 06:51 م
الحياة اليوم
رشا ثابت
طباعة
تحدث منذر الكبير، المدير الفني لفريق الرجاء المغربي، عن المواجهة المرتقبة بين الأهلي والوداد التي تجمع بينهما علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب بدوري ابطال إفريقيا.

وقال منذر الكبير، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي كريم حسن شحاتة عبر برنامج "كورة كل يوم" المذاع علي قناة “الحياة”: كنا نتمني أن يكون الرجاء المغربي متواجدا في النهائي، لكن خرجنا أمام الأهلي بسبب تفاصيل صغيرة، والنهائي سيكون صعبا علي الفريقين لكنهما يمتلكان أدوات قوية.

وتابع: الأهلي يفرض سيطرته في المواجهات ولديه لاعبون قادرون على أن يدافعوا بشكل جيد في وسط الملعب.

وأكمل: الأهلي يمتلك لاعبين ناضجين تكتيكيا، ويعرف يسجل خارج أرضه ويخلق الكثير من الفرص.

وواصل: الوداد فاز في كل المباريات التي خاضها علي أرضه في دوري أبطال إفريقيا، لأنه فريق قادر علي عمل ضغط وتحركات سريعة علي الأطراف وإجادة الكرات الثابتة.

واختتم: الأهلي فريق رزين ولديه لاعبون دوليون معتادون علي النهائيات، ولديهم الفكر والعقلية الانتصارية.

وحقق الأهلي الفوز علي نظيره الوداد المغربي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلي نهائي إفريقي بعد الفوز علي الترج التونسي، برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في المغرب بالتعادل السلبي.
                                           
ads
ads
ads